الزمالك: كلام باتشيكو كاذب.. ولسنا "سذج" لسحب شكوى مؤمن زكريا

الأربعاء، 07 يناير 2015 07:15 م
الزمالك: كلام باتشيكو كاذب.. ولسنا "سذج" لسحب شكوى مؤمن زكريا أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أنه لا صحة على الإطلاق لإدعاءات جيمى باتشيكو المدير الفنى الراحل، فيما يخص وجود أزمة فى حجزه بالفندق والتعاملات المالية مع النادى.

وأضاف عضو إدارة الزمالك، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ستوديو الحياة"، الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، على قناة "الحياة 2"، أن تصريحات باتشيكو كاذبة، مؤكدا أنه يحاول تبرير هروبه من تدريب الفريق.

وأوضح مرتضى أن الزمالك دفع مقدم تعاقد لمدة شهرين، مؤكدا أن النادى لم يؤخر أى مبالغ خلال الفترة الأخيرة، وملتزم بكافة التعاملات المالية مع الجميع.

وأشار عضو الزمالك، أن شكوى الأهلى ضد الثنائى خالد قمر ومعروف يوسف، ليست منطقية خاصة بعد مرور نحو 7 أشهر، لانضمام اللاعبان للفريق، وقرب انتهاء الدور الأول، لافتا أنه إذا كان هناك شكوى فلابد وأن تقدم فى بداية الموسم وليس الآن.

وأكد أحمد مرتضى أن الزمالك تراجع عن التنازل عن الشكوى المقدمة ضد مؤمن زكريا، بعد تراجع مسئولو الاهلى عن اتفاقهم، مشيرا إلى أن مسئولو الزمالك ليسوا بالسذاجة للتنازل عن شكواهم ضد مؤمن.
وأشار أحمد مرتضى، إلى أن مجلس إدارة الزمالك يرحب بأى قرار يصدر من إتحاد الكرة، ضد خالد قمر ومعروف يوسف، بشأن توقيعهما للناديين وسحب الشكوى المقدمة من الأهلى، مشيرا إلى أن الأهلى من حقه الاستمرار فى شكواه كما يشاء.


أخبار متعلقة..

"باتشيكو": "الزمالك كان هيخلينى أنام فى الشارع"

أحمد مرتضى فى الجبلاية للتنازل عن شكوى مؤمن زكريا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة