"العدل" يكشف تفاصيل فشل جلسة الصلح بين الأهلى والزمالك

الأربعاء، 07 يناير 2015 07:18 م
"العدل" يكشف تفاصيل فشل جلسة الصلح بين الأهلى والزمالك مدحت العدل الكاتب والسيناريست
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، أنه كان صاحب مبادرة الصلح بين مسئولى الأهلى والزمالك، فيما يتعلق بالأزمة المثارة مؤخرا بشأن الشكاوى المقدمة ضد الثلاثى مؤمن زكريا، وثنائى الزمالك، خالد قمر ومعروف يوسف.

وأضاف العدل فى مداخلة هاتفية ببرنامج "ستديو الحياة"، الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر، على قناة "الحياة 2"، أنه حاول من خلال المبادرة تخفيف حالة الاحتقان بين القطبين فى الفترة الأخيرة، مؤكدا أنه اصطحب محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إلى منزل رئيس الزمالك فجر أمس.

وأشار العدل إلى أن عبد الوهاب رحب بالمبادرة مؤكدا أن القطبين أكبر من أى لاعب، وأوضح أن الاهلى سيقوم بتوقيع عقوبة على مؤمن زكريا بعد علمهم بتوقيعه للزمالك.

وأوضح العدل أن رئيس الزمالك منح أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى، تفويضا بالتنازل عن شكوى الزمالك ضد مؤمن زكريا، مضيفا أنه فوجئ بعدم حضور محمد عبدالوهاب إلى اتحاد الكرة، مثلما كان الإتفاق.

وأكد العدل أنه اتصل كثيرا بعبد الوهاب ورد عليه فى النهاية، قائلا أن المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، رفض المبادرة واعتبرها تصرف فردى من محمد عبد الوهاب.

وأشار العدل أنه لا يوجد أى مبرر لرفض المبادرة، خاصة مع حالة الاحتقان فى الشارع الرياضى، وقرب موعد إقامة مباراة القمة بين القطبين، بالإضافة إلى مباراة الأهلى والمصرى.


أخبار متعلقة..


أحمد مرتضى فى الجبلاية للتنازل عن شكوى مؤمن زكريا

إغلاق هاتف "محمد عبد الوهاب" وراء فشل صلح الأهلى والزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة