محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام للتهنئة بعيد الميلاد

الأربعاء، 07 يناير 2015 05:09 م
محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام للتهنئة بعيد الميلاد محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام لتقديم التهنئة بعيد الميلاد
الفيوم- رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار الدكتور حازم عطية الله، محافـظ الفيـوم، واللواء الشافعى حسن أبو عامر، مدير أمن الفيوم، واللواء خالد عبد العزيز جبرتى، سكرتير عام المحافظة، واللـواء محمد حسن حمودة السكرتـير العام المساعد، ديـر الأنبـا إبرام بالعـزب لتقديم التهنئة للمسيحيين بعيد الميلاد.

وكان برفقة المحافظ عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية والسياسية، وكان فى استقبالهم نيافة الأنبا إبرام أسقف الفيوم، والقس ميخائيل أستراس وكيل أول المطرانية والأنبا مينا ميخائيل، مساعد وكيل المطرانية، بحضور ممثلين عن الأحزاب والحركات الشبابية ورجال الشرطة والقوات المسلحة ورجال الدين الإسلامى من الأزهر الشريف والأوقاف والصحافة والإعلام.

وقدم الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، التهنئة لكافة المسيحيين بأعياد الميلاد، داعيا الله أن يديم على مصر الأمن والاستقرار، ويوحد شمل كافة المواطنين لما فيه خير البلاد.

وأكد المحافظ أن مصر قادرة على تجاوز الظروف، التى تمر بها نحو مزيد من الاستقرار والتنمية والتصدى بحزم للمحاولات الغادرة، التى تستهدف زعزعة الأمن وضرب الاستقرار، مشيرًا إلى أن المسلمين والمسيحيين فى مصر تجمعهم أواصر المحبة والأخوة منذ فجر التاريخ، بوصفهم نسيجا واحدا فى وطن واحد وأنهم جميعًا يد واحدة تبنى البلاد وتدفع عجلة التنمية إلى الأمام.

وأضاف أن نتائج الاستقرار بدأت تؤتى ثمارها بعد التحركات الناجحة للرئيس عبدالفتاح السيسى، على الصعيد الدولى ودعم الاقتصاد من خلال تنفيذ العديد من المشروعات العملاقة التى تسهم فى التنمية وتوفر حياة كريمة للمواطن المصرى وفرص عمل للشباب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة