محافظ دمياط يشارك الإخوة المسيحيين احتفالهم بعيد الميلاد المجيد

الأربعاء، 07 يناير 2015 12:22 م
محافظ دمياط يشارك الإخوة المسيحيين احتفالهم بعيد الميلاد المجيد جانب من الزيارة
دمياط- معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط الأخوة المسيحيين احتفالهم بعيد الميلاد المجيد والذى أقيم أمس بكنيسة العذراء بمدينة دمياط، وسط أجواء من الصفاء الروحى والأخوة والمحبة، حيث كان فى استقباله مع الوفد المرافق الأب صرابامون مترى وكيل مطرانية دمياط.

وقدم المحافظ التهنئة بهذه المناسبة للأخوة المسحيين مؤكدا على روح الإخوة والتحية التى تجمع بين المسلمين والمسيحيين بمصر وتمتد جذورها فى أعماق التاريخ الحضارى والعريق وتعاليم الدين الإسلامى والمسيحى .

وأضاف أن المصريين أقوياء بوحدتهم وجيشهم وشرطتهم وأن مثل هذه المناسبة الدينية فرصة عظيمة ليتشارك أبناء الوطن الواحد الفرحة والتهانى، مما يعزز مشاعر الأخوة والتضافر من أجل رفعة شأن الوطن .

من جانبه تقدم الأنبا بيشوى مطران دمياط وكفر الشيخ ورئيس دير الشهيدة دميانة ببرارى بلقاس بالشكر لقيادات المحافظة مع التهنئة، لافتا تقدير من المسيحيين تجاه المشاعر الطيبة من المسلمين، مشيرا إلى أن ميلاد السيد المسيح هو نشر الأنوار المحبة والتسامح والإيمان والسلام على الأرض، داعيا الله أن تعود هذه الأيام على المصريين جميعا بالخير والسعادة .وعلى الوطن بالرفعة والازدهار .

حضر الاحتفال اللواء حسن البرديسى مدير أمن دمياط ود.رمضان طنطاوى رئيس جامعة الأزهر، ود أسامة العبد رئيس جامعة الأزهر سابقا، واللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة، واللواء الهامى عارف سكرتير العام المساعد، ولفيف من القيادات التنفيذية وممثلى المرأة والمجتمع المدنى ورجال الأزهر والأوقاف.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة