وليد منصور: انتظروا حفلى "بيتبول" و"خوليو اجلاسيوس" فى مارس وأبريل

الأربعاء، 07 يناير 2015 10:51 م
وليد منصور: انتظروا حفلى "بيتبول" و"خوليو اجلاسيوس" فى مارس وأبريل منظم الحفلات وليد منصور
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح منظم الحفلات الشهير وليد منصور لـ"اليوم السابع" أنه تعاقد بالفعل مع عدد من النجوم العالمين من أجل إحياء عدد حفلات فى مصر الفترة المقبلة، وتنشيط السياحة وإثبات أن مصر بلد الأمن والآمان وقادرة على احتواء جميع مطربى العالم من جديد.

وأكد وليد منصور أنه تعاقد رسميا مع كل من النجم العالمى "بيتبول" والذى سيحيى حفلا غنائيا كبيرا وضخما فى شهر أبريل المقبل فى بورتو السخنة، إضافة إلى حفلة أخرى مع النجم الكبير خوليو إحلاسيس والد النجم إنريكى أجلاسيوس وستكون فى شهر مارس المقبل فى بورتو كايرو.

وتابع "منصور" أن هذه بداية لعودة حفلات كبار النجوم فى مصر، لاسيما بعد النجاح الكبير التى حققته حفلة النجم العالمى أنريكى أجلاسيوس فى بورتو مارينا العام الماضى، موضحا أن هذا هو اتجاه عامر جروب فى التأكيد على أن مصر بلد الأمن والأمان لذلك تتبنى جميع الحفلات الفنية الكبرى فى مصر سواء على الصعيد العالمى والمصرى أيضا.

واختتم وليد منصور تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه يعد الجمهور بالتنظيم الجيد فى حفلات "بيتبول" و"خوليو اجلاسيوس"، والتسهيل على جمهورهما من أجل التمتع بالحفل الذى يقوم بتنسيقه هيثم عبد العظيم، وتحت إشراف عمر عامر.

	وليد منصور منظم الحفلات- 2015-01 - اليوم السابع
وليد منصور منظم الحفلات

النجم العالمى بيتبول- 2015-01 - اليوم السابع
النجم العالمى بيتبول

النجمان خوليو اجلاسيوس ونجله انريكى اجلاسيوس- 2015-01 - اليوم السابع
النجمان خوليو اجلاسيوس ونجله انريكى اجلاسيوس


موضوعات متعلقة..


إنريكى إجلاسيوس يمتع جمهور الساحل الشمالى طوال ساعة ونصف الساعة.. النجم العالمى يفاجئ الحضور بالاختباء داخل صندوق فى بورتو مارينا.. وترحيب حار بـ"الـDj العالمى ديفيد فانديتا"



وليد منصور: حفل إنريكى إجلاسيوس سيكون مفاجأة للجمهور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة