بالصور.. نقل 27 أسرة من عشوائيات منطقة القبارى بالإسكندرية لمساكن توشكى

الخميس، 08 يناير 2015 05:09 م
بالصور.. نقل 27 أسرة من عشوائيات منطقة القبارى بالإسكندرية لمساكن توشكى سكرتير عام محافظة الإسكندرية و رئيس الحى أثناء نقل الأسر
الاسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت محافظة الإسكندرية بنقل 27 أسرة من القاطنين بعشوائيات منطقة القبارى الآيلة للسقوط، إلى مساكن توشكى التابعة للمحافظة، حيث قامت المحافظة بتوفير سيارات لنقل السكان وأمتعتهم حرصاً على سلامتهم وسيتم تسكين بقية الأسر تباعاً، بحضور سكرتير عام مساعد المحافظة و رئيس حى غرب.
أثناء تحميل منقولات الاسر الى مساكن توشكى - 2015-01 - اليوم السابع
أثناء تحميل منقولات الاسر الى مساكن توشكى

وقال اللواء طارق مهدى محافظ الاسكندرية أن المحافظة قامت بتنفيذ المرحلة الأولى من تسكين العشوائيات؛ حيث تم نقل 45 أسرة من التبة الموجودة خلف مساكن العرائس بسبب الخطورة الداهمة التى تشكلها هذه المساكن على أهالى المنطقة وقد تم تسكينهم فى مساكن توشكى بمنطقة عبد القادر التابعة لحى العامرية، وذلك بحضور سكرتير عام محافظة الإسكندرية و رئيس الحى.

سكرتير عام محافظة الإسكندرية و رئيس الحى أثناء نقل الاسر - 2015-01 - اليوم السابع
سكرتير عام محافظة الإسكندرية و رئيس الحى أثناء نقل الاسر

وأشار فى تصريحات صحفية له: "أنه لا تزال هناك مساكن أخرى سيتم تسليمها لمن تنطبق عليهم الشروط التى تحددها وزارة التضامن الاجتماعي".. وتابع: "تم عمل الدراسات اللازمة لكلا من منطقة الإسكان الصناعى ومنطقة القبارى 9 بنطاق حى غرب، وأسفرت عن وجود 48 أسرة بالإسكان الصناعى و 138 أسرة بمخابئ قبارى 9 سيتم تسكينهم فى 143 وحدة سكنية بمنطقة زاوية عبد القادر بحى العامرية المحولة من محلات إلى وحدات سكنية".

نقل 27 أسرة من عشوائيات القبارى الى توشكى- 2015-01 - اليوم السابع
نقل 27 أسرة من عشوائيات القبارى الى توشكى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة