تخبط فى الجبلاية قبل إعلان عقوبة مؤمن زكريا.. شئون اللاعبين تقترح إيقافه شهرًا.. ومجلس الجبلاية يرفض ويتمسك بالتغليظ.. ووزير الرياضة يتدخل فى اللحظات الأخيرة

الخميس، 08 يناير 2015 02:02 م
تخبط فى الجبلاية قبل إعلان عقوبة مؤمن زكريا.. شئون اللاعبين تقترح إيقافه شهرًا.. ومجلس الجبلاية يرفض ويتمسك بالتغليظ.. ووزير الرياضة يتدخل فى اللحظات الأخيرة مؤمن زكريا
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من التخبط الشديد داخل اتحاد الكرة تحسبًا لصدور قرار من جانب لجنة شئون اللاعبين اليوم، تجاه مؤمن زكريا لاعب الأهلى الجديد والذى وقع للزمالك، حيث تسود حالة من الانقسام داخل الجبلاية حول العقوبة بهدف الخروج من الوضع الحالى بأقل الخسائر بعد اشتعال الأزمة وشكوى الأهلى ثنائى الزمالك معروف يوسف وخالد قمر، مطالبًا بإيقافهما.

فى هذا الصدد، كشف مصدر مسئول بالجبلاية أن مجلس إدارة اتحاد الكرة، رفض اقتراح أحمد مجاهد رئيس لجنة شئون اللاعبين وعضو المجلس بإيقاف اللاعب مؤمن زكريا لاعب الأهلى الجديد شهرًا، بعد توقيعه للأهلى والزمالك.

كان مجاهد اقترح على الجبلاية إيقاف مؤمن زكريا شهرًا مع غرامة مالية، وتوقيع نفس العقوبة على الثنائى معروف يوسف وخالد قمر فى الزمالك، للخروج من الأزمة، وهو ما رفضه أعضاء المجلس.

تابع المصدر ذاته عن أنه لابد من تغليظ العقوبة بحيث يصبح الإيقاف 3 شهور على الأقل، بداعى أن باسم على لاعب الأهلى عندما تم إيقافه شهرًا كانت هذه الحالة هى الأولى، وبالتالى لابد من تغليظ العقوبة فى الحالات التى تليها.

من ناحية أخرى، كشف عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة، عن أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة سيتدخل لإنهاء أزمة الثلاثى مؤمن زكريا ومعروف يوسف وخالد قمر بين الأهلى والزمالك.

وكانت محاولات الصلح بين الناديين الكبيرين قد باءت بالفشل، وتمسك كل طرف باستمرار شكواه ضد اللاعبين.

وتابع عزمى مجاهد أن الوزير سيتدخل لتهدئة الأجواء بين الناديين، حفاظًا على الاستقرار داخل الوسط الرياضى خاصة قبل مباراة القمة المرتقبة بين الناديين يوم 29 يناير الجارى، حيث تنعكس هذه الأزمات على الأجواء بين جماهير الناديين وهو ما يزيد التوتر بينهما إذا لم يتدخل العقلاء لنزع فتيل هذه الأزمة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة