محمود طاهر: خوض لقاء المصرى إلتزاما بالقوانين.. ولا تفريط فى حق الشهداء

الخميس، 08 يناير 2015 03:25 م
محمود طاهر: خوض لقاء المصرى إلتزاما بالقوانين.. ولا تفريط فى حق الشهداء محمود طاهر
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى أنه يقدر مشاعر أسر شهداء الأهلى ويتألم لوجيعتهم ولهم كل العذر لأنهم فقدوا فلذات اكبادهم. لكن عدم لعب الأهلى لمباراة المصرى لن يعيد الشهداء لأن هذا قدر الله سبحانة وتعالى ولا رد لقضائه وكنوز الدنيا لن تعوض أسرهم تجاه هذه الكارثة.

وأضاف أن تقدير المشاعر أمر غير قابل للنقاش ومجلس إدارة الأهلى يشارك أسر الشهداء أحزانهم ويشعر بألامهم ومن هذا المنطلق فإن المجلس لن يتخلى عن أسر الشهداء وسيظل مسانداً لهم ومستمر فى دعمه للفريق القانونى الذى يباشر القضية فى المحكمة حتى يتحقق القصاص العادل لأبناء الأهلى من المجرمين .

وقال رئيس النادى أن أداء مباراة المصرى لايعنى بأية حال التفريط فى حقوق الشهداء هذا أمر لايقبل القسمة على إثنين بالنسبة لمجلس الإدارة والأهلى يخوض مباراة المصرى لعدة أسباب أولها الإلتزام باللوائح والقوانين كعادة الأحمر على مدار تاريخه وثانياً لا يليق بالأهلى البطل ونادى القرن صاحب التاريخ الكبير أن ينسحب من المباراة الرسمية ويتعرض للعقوبات وبالتاكيد هذا أمر لايسعد الشهداء الذين دفعوا حياتهم حباً فى الأهلى النقطة الثالثة أن أداء المباراة للاستمرار فى مسيرة الأهلى الناجحة لحصد البطولات ليظل فى المرتبة الأولى وهو الأمر الذى مات من أجله شهدائه فى بورسعيد .

وأشار المهندس محمود طاهر أن التفريط فى حقوق الشهداء لم ولن يحدث مهما كانت الضغوط والظروف لكن هناك نقطة يجب الإنتباه إليها وهى أن البلاد تمر حالياً بمرحلة إنتقالية وتحتاج إلى تضافر كافة الجهود وهذا أمر لابد من أخذه فى الحسبان لأجل المصلحة العامة وأشار إلى أن مجلس الإدارة تلقى العديد من المبادرات الودية خلال الفترة الماضية لكنه رفضها جميعاً حتى لايتأثر سير العدالة فى المحكمة ويحصل أبناء الأهلى على حقوقهم بالطرق القانونية.

وأكد رئيس النادى على أن مجلس الإدارة الحالى ملتزم بكافة القرارات التى صدرت عن المجلس السابق فى واقعة بورسعيد وفى مقدمتها عدم اللعب هناك قبل خمس سنوات . وأشار إلى أن جماهير الأهلى هى راس ماله وسند النادى وعلاقة الأهلى بجماهيره لاتقبل القسمة وسيظل مجلس الإدارة على عهده مع أعضاء وجماهير النادى مدافعاً عن حقوق الأهلى متمسكاً بقيم ومبادئ النادى فى كل الظروف .


أخبار متعلقة..

أسر شهداء بورسعيد تقدم طلباً رسمياً للأهلى لتأجيل لقاء المصرى


بالصور والفيديو.. توافد أسر شهداء بورسعيد على "الجزيرة" لمنع إقامة مباراة المصرى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة