نجاد البرعى: فارق الزمن بين مرحلتى الانتخابات يفتح الباب لشراء الأصوات

الخميس، 08 يناير 2015 09:10 م
نجاد البرعى: فارق الزمن بين مرحلتى الانتخابات يفتح الباب لشراء الأصوات المحامى الحقوقى نجاد البرعى الشريك الرئيسى بالمجموعة المتحدة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحامى الحقوقى نجاد البرعى، الشريك الرئيسى بالمجموعة المتحدة –محامون ومستشارون قانونيون– أن الفارق الزمنى الكبير بين المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، والمرحلة الثانية، والذى يصل إلى شهر كامل، سيكون فرصة للتلاعب فى نتيجة الانتخابات.


وأوضح المحامى الحقوقى نجاد البرعى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الفارق الزمنى الكبير بين المرحلتين يفتح الباب للتلاعب بنتيجة الانتخابات، لافتًا إلى أن التزوير لم يعد التغيير فى الصندوق وأنه أصبح يتمثل فى شراء أصوات وشحن الناخبين للجان والضغط على المرشحين أنفسهم.

وحول دعوة المنظمات الدولية لمتابعة العملية الانتخابية أشار المحامى نجاد البرعى إلى أنه لن يكون هناك مؤسسات دولية كثيرة راغبة فى المراقبة، قائلاً: "لن يكون هناك زخم واهتمام دولى كما حدث فى برلمان 2012 والحكومة نفسها لا تهتم بأمر المراقبة على الانتخابات".


وشدد المحامى الحقوقى نجاد البرعى الشريك الرئيسى بالمجموعة المتحدة –محامون ومستشارون قانونيون– على أنه يجب الوصول إلى برلمان بأى شكل نظرًا للفراغ التشريعى الذى تعيشه البلاد، قائلاً: "لقد تخطينا مرحلة الرفاهية ونحتاج إلى البرلمان للعودة مرة أخرى إلى طبيعة الأمور".



موضوعات متعلقة..

العليا للانتخابات: المرحلة الثانية لانتخابات البرلمان 26 و27 إبريل

العليا للانتخابات تدعو لانتخابات مجلس النواب على مرحلتين يوم 21مارس


اللجنة العليا تدعو لانتخابات البرلمان على مرحلتين.. الأولى يومى 21 و22 مارس بالخارج.. و22 و23 مارس بالداخل.. والثانية 25 و26 أبريل بالخارج.. و26 و27 أبريل بالداخل..والإعلان عن فتح باب الترشح خلال أيام










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة