المصريين الأحرار: لن ننسق فى مقاعد الفردى وسنتنازل للمنافسين الأقوى

الجمعة، 09 يناير 2015 08:21 م
المصريين الأحرار: لن ننسق فى مقاعد الفردى وسنتنازل للمنافسين الأقوى عصام خليل أمين عام حزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عصام خليل، أمين عام حزب المصريين الأحرار، والقائم بأعمال رئيس الحزب، إن قرار الحزب حتى الآن هو عدم التنسيق الفردى مع آخرين، موضحًا: "لدينا تقارير باستطلاعات رأى مُقدمة من شركات استطلاعات متميزة، ولو اتضح أن مرشحًا قويًا لحزب آخر سنخلى له الدائرة بدون تنسيق مسبق".

وأضاف "خليل" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الشكل العام للشارع السياسى يقول إن الأحزاب لن تنسق مع بعضها البعض إلا لو حدث جديد، متابعًا: " ننظر فى المقام الأول لمصلحة مصر قبل مصلحتنا الشخصية، ولن نجهد أنفسنا فى دعاية انتخابية ما دامت فرص مرشح لنا فى دائرته ضعيفة".

وكان الأمين العام للحزب، قد أكد أن كافة مرشحى الحزب مقتنعون بانضمامهم له، وأن الحزب استقر على معظمهم من 8 شهور تقريبًا، موجهًا رسالة بشأن سؤاله حول اتهام البعض لهم أنهم يستقطبون مرشحيهم "لو إنتوا مش قادرين تقنعوا مرشحينكم إنهم يفضلوا عندكوا ما تلوموش غيركوا، رغم إننا ما بنعملش كده، ومرشحونا سيكونون مفاجأة وبهم فنانون ورياضيون متميزون".


أخبار متعلقة:

حزب المصريين الأحرار: نعلن عن مرشحينا لمقاعد الفردى بعد فتح باب الترشح

بعد فشلها فى تغطية كافة الدوائر بمرشحين لهم ثِقَل شعبى.. الأحزاب والتحالفات السياسية تتنافس لاستقطاب أعضاء الحزب الوطنى المنحل.. "المال" و"العائلات" أبرز الأسلحة.. واتهامات بين القوى باختطاف المرشحين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة