شاهد النجوم على مواقع التواصل.. راغب علامة فى دبى.. يارا بكواليس كليبها الجديد.. هنا شيحة تنشر صورتها بجانب صورة قديمة لوالدتها.. دانيلا تسأل مرتادى صفحتها عن "ساعات اليد".. نانسى بالـ"hot short"

الخميس، 01 أكتوبر 2015 01:40 م
شاهد النجوم على مواقع التواصل.. راغب علامة فى دبى.. يارا بكواليس كليبها الجديد.. هنا شيحة تنشر صورتها بجانب صورة قديمة لوالدتها.. دانيلا تسأل مرتادى صفحتها عن "ساعات اليد".. نانسى بالـ"hot short" راغب علامه
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر عدد من النجوم صورا جديدة ومميزة عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، جاء فى مقدمتهم السوبر ستار راغب علامة الذى نشر صورته أثناء تواجده فى دبى وهو يشرب قهوته الصباحية، وعلق عليها فكتب: "من دبى.. الحضارة والسلام".

أما الفنانة اللبنانية يارا فنشرت عدة صور من كواليس كليب جديد تقوم بتصويره حاليا فى بيروت، ونشرت هنا شيحة صورتها بجانب صوره قديمه لوالدتها، والفنانة درة فنشرت صورتها بإحدى الاستوديوهات فظهرت النجمة التونسية مرتدية ملابس "كاجوال" مميزة، وطلبت المذيعة والفنانة دانيلا رحمة رأى مرتادى صفحتها على "إنستجرام" فى اختيار إحدى "ساعات اليد" التى ترتديها".

كما نشرت النجمة اللبنانية نانسى عجرم على "إنستجرام"، صورا ظهرت فيها متن أحد اليخوت فكانت تستمتع بالجو الدافئ، وكانت ترتدى "hot short" أنيقا.

نشر النجم شريف منير عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك"، صورة التقطها مع طاقم عمل "مصر للطيران" أثناء رحلة عودته من الحج، فعلق منير على الصورة فكتب: "أثناء رجوعى من رحلة الحج.. التقيت بفريق العمل على خطوط مصر للطيران.. وكانت الطيارة مليانة.. أشهد بأن هذا الفريق كان مثاليا فى التعامل مع الركاب وأنا تجولت فى الطيارة من أولها لآخرها ولاحظت الجودة فى الأداء من المضيفين والمضيفات.. زائد الابتسامة الدائمة على وجوههم.. ومستوى الجمال كان جيدا.. أتمنى باقى زمايلهم يقتدوا بيهم.. بحب مصر للطيران.. تحيا مصر."




راغب علامة فى دبى  -اليوم السابع -10 -2015
راغب علامة فى دبى


نانسى عجرم على متن أحد اليخوت  -اليوم السابع -10 -2015
نانسى عجرم على متن أحد اليخوت


نانسى عجرم  -اليوم السابع -10 -2015
نانسى عجرم


نانسى عجرم بإطلالة ساحرة  -اليوم السابع -10 -2015
نانسى عجرم بإطلالة ساحرة


يارا بكواليس تصوير كليب جديد  -اليوم السابع -10 -2015
يارا بكواليس تصوير كليب جديد


يارا بكواليس تصوير كليب جديد  -اليوم السابع -10 -2015
يارا بكواليس تصوير كليب جديد


هنا شيحة تنشر صورتها بجانب صوره قديمه لوالدتها -اليوم السابع -10 -2015
هنا شيحة تنشر صورتها بجانب صوره قديمه لوالدتها


دنيلا رحمة عيل إنستجرام -اليوم السابع -10 -2015
دنيلا رحمة عيل إنستجرام


شريف منير -اليوم السابع -10 -2015
شريف منير










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة