حورية فرغلى تستأنف "حرام الجسد" على الطريق الصحراوى.. غدا

الأحد، 11 أكتوبر 2015 11:00 م
حورية فرغلى تستأنف "حرام الجسد" على الطريق الصحراوى.. غدا حورية فرغلى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت النجمة حورية فرغلى لـ"اليوم السابع" بأنها تستأنف تصوير فيلمها الجديد "حرام الجسد" غدا الاثنين، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، موضحة أنها بدأت تصوير مشاهدها أمس السبت فى ديكور خاص بالعمل فى إحدى الفيلات، وجمعت المشاهد بينها وبين الفنان أحمد عبد الله محمود، وأحمد كمال، وسلوى محمد على.

وأضافت فرغلى أن فيلم "حرام الجسد" يناقش شهوة الجسد، وكيف تؤثر على الإنسان فى قراراته المصيرية، وكيفية التنازل عن الثوابت بسبب رغبة الجسد وعدم التفكير فى الحلال والحرام، مضيفة أن ما جذبها للعمل هو فكرة الفيلم جديدة ومختلفة عن جميع الأفلام التى قدمت لهذه النوعية، ففكرة شهوة الجسد سببت العديد من الأزمات لدى السيدات فى المجتمع المصرى لذلك فيلم "حرام الجسد" يناقش هذه القضية المهمشة فى إطار درامى واجتماعى.

وأكدت النجمة حورية أن مخرج العمل قد بدء بالمشاهد الخارجية أولا فى شوارع القاهرة، وبعدها تنتقل أسرة الفيلم إلى عدة محافظات لاستكمال المشاهد الخارجية التى تدور فى أحداث الفيلم.

وقالت حورية إن العمل يضم مجموعة من الفنانين منهم أحمد عبد الله محمود، وأحمد كمال، والفنان محمود البزاوى، والفنانة سلوى محمد على، مع المخرج خالد الحجر، إنتاج جابى خورى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة