بالصور.. مولر يكشف طمع 5 ألمان فى رواتب "البريميرليج"

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:32 ص
بالصور.. مولر يكشف طمع 5 ألمان فى رواتب "البريميرليج" كلوب وأوزيل وشفاينشتايجر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح الألمانى توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، الباب مجددا نحو رحيله عن صفوف الفريق البافارى إلى أحد أندية الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث أكدت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد لن يتوقف عن محاولاته للحصول على خدمات اللاعب فى الفترة القادمة، وهو ما رد عليه نجم الفريق البافارى فى تصريحاته ملمحا إلى اتجاه عدد من نجوم الماكينات الألمانية إلى البريميرليج بسبب "المبالغ المالية والرواتب المغرية".

كلوب


اليوم السابع -10 -2015
احتل الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى الجديد لفريق ليفربول الإنجليزى، المركز الرابع كأعلى المدربين أجرا فى البريميرليج بواقع 7 ملايين جنيه إسترلينى سنويا، فيما كان يتقاضى 2.6 مليون إسترلينى عندما كان مدربا لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى.

وأعلن نادى ليفربول الإنجليزى، الخميس الماضى، تعاقده مع المدرب الألمانى يورجن كلوب، لتدريب الفريق لثلاثة مواسم قادمة خلفا للأيرلندى براندن رودجرز.

شفاينشتايجر


اليوم السابع -10 -2015
انتقل باستيان شفاينشتايجر إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد قضاؤه لنحو 13 عاما مع الفريق الكروى الأول ببايرن ميونيخ، وذلك مقابل 6.5 مليون جنيه إسترلينى.

أوزيل


اليوم السابع -10 -2015
خاض الألمانى مسعود أوزيل تجربته الأولى داخل البريميرليج عندما انضم لنادى أرسنال فى عام 2013، قادما من ريال مدريد الإسبانى، فى صفقة بلغت قيمتها 35 مليون جنيه إسترلينى، وذلك بارتفاع قدره 23 مليون إسترلينى عندما انضم إلى النادى الملكى قادما من فيردر بريمن عام 2010.

ميرتساكر


اليوم السابع -10 -2015
انضم الألمانى بير ميرتساكر للعب فى صفوف أرسنال الإنجليزى، عام 2011، مقابل نحو 8 مليون إسترلينى، وهو ضعف القيمة التى انتقل بها إلى فريق فيردر بريمن قادما من هانوفر عام 2006.

إيمرى كان


اليوم السابع -10 -2015
انتقل الألمانى إيمرى كان إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، العام الماضى، قادما من فريق باير ليفركوزن، فى صفقة تقدر قيمتها بـ8.4 مليون جنيه إسترلينى، فيما كان انضمامه لليفركوزن قبلها بموسم بقيمة 3.5 مليون إسترلينى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة