لاعبة الأثقال البارالمبى تناشد وزير الرياضة بالتحقيق فى مجاملات المنتخب

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 01:18 م
لاعبة الأثقال البارالمبى تناشد وزير الرياضة بالتحقيق فى مجاملات المنتخب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت – ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناشد نادية فكرى لاعبة منتخب رفع الاثقال للمعاقين المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للتحقيق فى تدخل المحسوبيات و المجاملات فى اختيار المنتخب الوطنى.

طالبت فكرى سرعة تدخل أصحاب زمام الأمر للحد من هذه المشكلة التى يعانى منها المنتخب باختيار لاعبين ليس لديهم اى كفاءة لتمثيل مصر .

وأضافت فكرى ان يوم الجمعة الماضى اقيمت تصفيات لاختيار عناصر المنتخب المشارك فى بطولة أوروبا المفتوحة، الا انه تم استبدال أسماء اللاعبين بأخرين غير مؤهلين بغرض تأهلهم والمثير فى الأمر أن هؤلاء اللاعبين ليس عندهم أى مستوى رقمى أو فنى والأكثر استياءا أن هذا حدث على عكس رغبة المدير الفنى للمنتخب محمد موسى الذى لم يوافق على اختيارهم بل على العكس قال انهم لا يصلحون لثمثيل المنتخب، بالمقارنة بالفريق الأساسى .

وسردت فكرى اسماء اللاعبين الذى تم اختيارهم مقارنة باوزان لاعبى الفريق الاساسى وهم رانيا علاء الدين المرشدى فى ميزان المفتوح ورقمها 120 كج بدلا من ناديه فكرى نفس الوزن ورقمها 140كج، واللاعب ثروت فئة الميزان 65 كج ورقمه 175كج بدلا من اللاعب الاساسى شعبان يحى نفس الوزن ورقمه 196كج وأخيرا اللاعب محمد ثابت ميزان 107كج ورقمه 202كج بدلا من محمد السيد نفس الميزان ورقمه 226كج .

تساءلت فكرى لماذا يحدث كل هذا ارضاءا للواسطة .. أين الإنصاف و العدل ؟! .












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة