مصرى وإماراتى يرفضان بيع موقع تسويق إلكترونى مقابل 6.5 مليون دولار

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 06:55 م
مصرى وإماراتى يرفضان بيع موقع تسويق إلكترونى مقابل 6.5 مليون دولار صورة أرشيفية
كتب ـ عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض شابان مصري والاخر اماراتي بيع موقع تسويق الكتروني مقابل 6.5 مليون دولار امريكي لإحدي شركات التسويق العالمية الهامة بعد ان سجل الموقع الذي انشئ حديثا اكثر من 6 ملايين مشاهدة.

واكد الشابان ان الموقع الجديد يخدم عمليات التسويق بين مصر ودول الخليج وهو فكرة علي غرار عدد كبير من مواقع التسويق الا ان اعداد المشاهدين المبينة بوضوع علي الموقع جعلت منه موقعا مميزا يخدم المصالح التي انشئ من اجلها، وان خدمة هذا العدد من مشاهدي جمهورية مصر العربية لايقدر بثمن ولايمكن بيع تلك المصالح لشركة اجنبية قد تفرض مبالغ كبيرة علي المتعاملين مع الموقع، فضلا عن ان حبهما لمصر ارضا وشعبا يمنعهما عن بيع الموقع مهما كان الثمن.

ويهدف موقع Www.Esell.ae إلى تنشيط المبيعات بالسوق المصرىة وربطها بالسوق الخليجى عن طريق فتح الإعلانات عليه مجانا ومساعدة المعلنين فى تسويق منتجاتهم مجانا.

وقال عماد الدين اسعد، المسئول التنفيذى للمبيعات بمصر والشرق الأوسط، فى تصريحات صحفية ان الموقع قام بجذب عدد مشاهدات تعدت 6 مليون مشاهدة من جميع أنحاء العالم في فترة وجيزة نظرا لخصائصه المجانية، وان الشركة العالمية التى تنوى شراء الموقع اذهلت باعداد المتابعين الذين يتزايدون بشكل يومى باعتبارهم مصدر يمكن أن يدر أرباحا هائلة.

تسوق الكترونى ،مصر والإمارات ،موقع تسوق الكتروني









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة