تواصل مسلسل الإهمال بالمصانع.. مصرع 5 عمال وإصابة 23 آخرين فى حريق ضخم بمصنع ملابس فى الإسكندرية.. انفجار غلاية يشعل النيران.. والعمال يؤكدون تقدمنا أكثر من مرة بشكوى لصيانتها دون جدوى

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015 08:21 ص
تواصل مسلسل الإهمال بالمصانع.. مصرع 5 عمال وإصابة 23 آخرين فى حريق ضخم بمصنع ملابس فى الإسكندرية.. انفجار غلاية يشعل النيران.. والعمال يؤكدون تقدمنا أكثر من مرة بشكوى لصيانتها دون جدوى حريق مصنع - صورة أرشيفية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرار لمسلسل الإهمال بالمصانع شب حريق ضخم أمس الاثنين فى مصنع للملابس الجاهزة بالمنطقة الحرة بالعامرية غرب الإسكندرية مملوك لرجل أعمال من بنجلادش، أسفر عن مصرع 5 عمال وإصابة 23 آخرين.

من جانبها، أصدرت مديرية الصحة بالإسكندرية، بيانا أكدت فيه وفاة 5 عمال وإصابة 23 آخرين، وقال الدكتور إبراهيم الروبى مدير إدارة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية بأنه قد شب حريق ضخم بمصنع ملابس بالمنطقة الصناعية، أسفر عن وفاة 5 عمال وإصابة 23 آخرين .

وأوضح الروبى فى البيان الصادر من مديرية الصحة بالإسكندرية أنه قد تم نقل المصابين إلى مستشفى العامرية لتلقى العلاج، حيث تحسنت حالة 20 مصابا، وتم خروجهم من المستشفى، وبقى بمستشفى العامرية مصاب واحد، كما تم نقل مصاب إلى مستشفى كرموز العمالى وآخر إلى مستشفى رأس التين العام .

وأكد الروبى أن الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تابع حالة المصابين بنفسه وأعطى تعليمات إلى مدير مستشفى العامرية بسرعة التوجه إلى المستشفى لمتابعة حالة المصابين وتقديم أفضل خدمة طبية لهم .

من جهه أخرى، أصدر المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية بيانا كشف فيه عن سبب نشوب الحريق وهو انفجار غلاية بمصنع شركة NNA بالمنطقة الحرة بالعامرية.

وذكر البيان أنه وفقاً لأقوال العاملين بالشركة أنهم تقدموا أكثر من مرة لصاحب العمل بالشكوى من أن الغلاية تحتاج للصيانة الفورية ولم يستجب لشكواهم أحد .

وأشار البيان إلى أن أسماء العمال المتوفين محمد صبرى حسين، السيد رمضان محمد حبيب، رمضان السيد رمضان محمد حبيب، مسعد سعد سليمان، هانى جابر صادق.


موضوعات متعلقة..


- "المصرى لحقوق الإنسان": انفجار الغلاية وراء حريق مصنع العامرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة