مش كله تدليك..

الساطور فى تايوان والثعابين فى الفلبين.. أغرب أدوات المساج حول العالم

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 03:57 م
الساطور فى تايوان والثعابين فى الفلبين.. أغرب أدوات المساج حول العالم التدليك بالثعابين
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحصول على جلسة مساج بعد يوم طول شاق بالتأكيد أمر ممتع، ولكن ماذا إذا كان يحتوى على بعض الثعابين أو الفيلة لمساعدتك على الاسترخاء؟ هنا جمعنا لكم 5 من أغرب طرق التدليك فى العالم لتتعرفون عليها، وفقًا لما عرضه موقع "oddee".

اليوم السابع -10 -2015
يعتبر التدليك بالثعابين أحد أغرب طرق المساج فى العالم، ويتواجد هذا النوع من المساج فى الفلبين حيث يتم وضع عدد من الثعابين على الأجسام العارية وتركها تتلوى على البشرة لتدليكها لمدة 10-15 دقيقة.

اليوم السابع -10 -2015
فى كندا، يوجد نوع آخر من طرق المساج الغريبة حيث يتم الوقوف تحت الشلالات القوية لتدليك الجسم والتخلص من تعب العضلات وبالتالى الشعور بالراحة.

اليوم السابع -10 -2015
التدليك بالصبار يعتبر واحدًا من طرق المساج الغريبة والتى تبدو صعبة للغاية، ولكن هذا ما يحدث بالمكسيك، حيث تتم إزالة أشواك الصبار ثم تدليك الجسم بأوراق الصبار ترطيب الجلد.

اليوم السابع -10 -2015
إذا كنت تشعرين بالتوتر أو الألم فى منطقة أسفل الظهر، هنا يكمن أن يكون المدلك المثالى بالنسبة لك هو الفيل، حيث يتم تدريب الفيلة على الضغط بلطف بأقدامها على الظهر لتدليكه فى حديقة سياحية فى شيانج ماى، تايلاند.

اليوم السابع -10 -2015
فى تايوان، يتاح هذا النوع من المساج الغريب فقط لأولئك الذين يتمتعون بالشجاعة الكافية، فقد نشأ هذا النوع كمن التدليك منذ أكثر من 2000 سنة فى الصين، حيث يتم من خلاله تدليك جسم المريض بالجانب غير الحاد من السكين لإطلاق الطاقة المخزنة فى الجسم، وزيادة تدفق الدم وتطهير الجسم من السموم الضارة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة