بالصور.. أبرز 5 مدربين فى أوروبا مهددين بالرحيل

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 08:09 ص
بالصور.. أبرز 5 مدربين فى أوروبا مهددين بالرحيل جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر عدد من أبرز المدربين خلال الوقت الحالى داخل أوروبا بأسوأ فتراتهم المهنية داخل الأندية فيعانى كل منهما من سلسلة الهزائم المتتالية والسقوط فى قاع جدول المسابقات المحلية، وهو ما يؤكد غموض مستقبلهم بالاستمرار من عدمه فى الأيام القليلة المقبلة.

"كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية يرصد 5 مدربين من عمالقة أوروبا مهددين بالرحيل عن القيادة الفنية لأنديتهم خلال الساعات القادمة كالتالى..

جوزيه مورينيو


تلقت جماهير نادى تشيلسى الإنجليزى صدمة كبيرة فى البلوز حامل لقب البريميرليج بالسقوط فى 4 مواجهات من أصل 8 خاضها خلال مسابقة الدورى الإنجليزى الموسم الحالى، مما وضع البرتغالى مورينيو فى مأزق كبير والذى لا يزال عاجزاً عن تعديل الأوضاع والعودة بالفريق إلى وضعه الطبيعى بعد إحتلاله المركز الـ 16 بالجدول برصيد نقاط جمعها من فوزين وتعادلين و4 هزائم.
جوزيه مورينيو  -اليوم السابع -10 -2015
جوزيه مورينيو


ماسيميليانو أليجرى


بدأ الموسم الحالى مع يوفنتوس الإيطالى بصورة غريبة سقط فيها حامل لقب الكالتشيو للمركز الـ 12 برصيد 8 نقاط بعد 7 جوالات تلقى خلالها 3 هزائم وحقق الفوز فى مباراتين فقط وتعادل فى لقاءين.
ماسيميليانو أليجرى -اليوم السابع -10 -2015
ماسيميليانو أليجرى


ديفيد مويس


المدير الفنى السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لم يعد مرغوباً فيه داخل نادى ريال سوسيداد الأسبانى بعد الوضع السىء الذى يمر به النادى حالياً فى الليجا عقب تلقى 3 هزائم وتعادل فى 3 لقاءات والفوز فى مباراة وحيدة ليحتل المركز الـ 16 فى جدول المسابقة.
ديفيد مويس  -اليوم السابع -10 -2015
ديفيد مويس


تيم شيروود


انحدر فريق أستون فيلا إلى قاع جدول مسابقة البريميرليج وبات يحتل المركز الـ 18 برصيد 4 نقاط بعد الخسارة فى 6 مباريات وتعادل فى وحيدة وتحقيق الفوز بلقاء فقط، ودفع هذا مسئولو الفريق إلى التفكير فى الاستغناء عن شيروود والتفاوض مع برندان رودجرز المدير الفنى السابق لليفربول.
تيم شيروود  -اليوم السابع -10 -2015
تيم شيروود


ستيفن مكلارين


مدرب فريق نيوكاسل يونايتد أصبح قريباً جداً من الرحيل عن تدريب الفريق بعد فشله فى تحقيق أى فوز فى الموسم الحالى للبريميرليج والخسارة فى 5 مباريات والتعادل فى 3 لقاءات ليتزيل جدول المسابقة برصيد 3 نقاط.
ستيفن مكلارين  -اليوم السابع -10 -2015
ستيفن مكلارين













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة