بالصور.. بعد رفض جماهير إسبانيا ارتداء كوستا قميص الماتدور.. 12 واقعة فى سجل "البرازيلى الأصل" داخل ملاعب أوروبا تدفع جماهير العالم لكراهية الهمجى

الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 11:37 م
بالصور.. بعد رفض جماهير إسبانيا ارتداء كوستا قميص الماتدور.. 12 واقعة فى سجل "البرازيلى الأصل" داخل ملاعب أوروبا تدفع جماهير العالم لكراهية الهمجى كوستا وهيندرسون
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالنظر إلى المواقف السلبية التى وقع فيها الإسبانى دييجو كوستا داخل الملعب سواء من خلال الاحتكاكات القوية مع اللاعبين أو المشاجرة بعيدًا عن الكرة، اشتهر البرازيلى الأصلى بالسمعة السيئة وسط أوروبا ما يهدد مستقبله الكروى حال رحيله عن تشيلسى الذى يمر بأسوء فتراته فى البريميرليج خلال الموسم الحالى.

كوستا بات محط كراهية لعدد من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بل وامتد الأمر للجماهير التى رأت أنه لا يستحق التواجد ضمن منتخب اللاروخا وارتداء قميصه بسبب تفرغه لإثارة الأزمات داخل الملعب مما تسبب فى تدنى مستواه الفنى وذلك خلال استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية وجعلته يستحق لقب "الهمجى".

"كايرو كورة" بوابة اليوم السابع الرياضية يرصد الخطايا التى وقع فيها كوستا وتسببت فى تدنى مستواه وكراهية جماهير المنتخب الأسبانى له..
اليوم السابع -10 -2015

كوستا وجبريل باوليستا


تشاجر الإسبانى كوستا مع مدافع فريق أرسنال البرازيلى جابريل باوليستا، وحصوله على كارت أحمر، خلال مواجهة الفريقان بالجولة السادسة للدورى الإنجليزى، وقد تم إيقافه لمدة 3 مباريات بسبب سلوكه العنيف.
اليوم السابع -10 -2015

كوستا وجيرارد

اشتبك المهاجم الإسبانى مع ستيفن جيرارد قائد ليفربول السابق ولاعب لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى بشكل عشوائى خلال مباراة جمعت الريدز وتشيلسى على ملعب ستامفورد بريدج بالبريميرليج، وجاء هذا بعد أن كرر هذه الواقعة مع التركى إيمرى كان ومارتن سكرتل.
اليوم السابع -10 -2015

الشرير وراموس وبيبى

نشبت مشاجرة بين كوستا أثناء ارتداء قميص أتلتيكو مدريد وثنائى دفاع ريال مدريد، الإسبانى سيرجو راموس، والبرتغالى بيبى، خلال مواجهة الفريقين بالدورى الإسبانى موسم 2012-2013.
اليوم السابع -10 -2015

كوستا وتياجو سيلفا وديفيد لويز

تدخل كوستا مهاجم تشيلسى بخشونة مع ثنائى باريس سان جيرمان تياجو سيلفا وديفيد لويز خلال مباراة الفريقين بدورى أبطال أوروبا ما تسبب فى شد وجذب بين الشرير وثنائى بطل فرنسا.
اليوم السابع -10 -2015

كوستا وهيندرسون

اشتبك مهاجم البلوز مع جوردان هيندرسون قائد نادى ليفربول الحالى داخل الملعب خلال مباراة الذهاب فى الدور نصف النهائى من كأس رابطة المحترفين وامتد الأمر ليصل إلى غرف خلع الملابس بين الثنائى.
اليوم السابع -10 -2015

كوستا وزاباليتا

اعتدى مهاجم اللاروخا بيده على بابلو زباليتا مدافع مانشستر سيتى خلال أحد المباريات التى جمعت بين البلوز والسيتزين فى الدورى الإنجليزى.
اليوم السابع -10 -2015

كوستا وجون أوشى

خلال احتكاك بالكرة فى مباراة تشيلسى وسندرلاند قام كوستا بتوجيه ضربة بقدمه لجون أوشى قائد الفريق.
اليوم السابع -10 -2015

فازيو وكوستا

وجه كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى يده فى رقبة فازيو لاعب اشبيلية ويظهر بصورة "البلطجى" خلال إحدى المباريات التى جمعت الطرفين بـ"الليجا".
اليوم السابع -10 -2015

كوستا ودييجو لوبيز

فى واقعة جديدة لكوستا اشتبك حينما كان يلعب للروخى بلانكوس مع دييجو لوبيز حارس ريال مدريد السابق وميلان الحالى.
اليوم السابع -10 -2015

كوستا ومدافع ليفانتى

وجه المهاجم المشاغب ضربة بالرأس لمدافع ليفانتى خلال أحد المباريات التى جمعت الفريقين بـ"الليجا".
اليوم السابع -10 -2015

كوستا ومدافع فيتيس الهولندى

تراشق كوستا مهاجم تشيلسى بالألفاظ مع مدافع فيتيس الهولندى خلال إحدى المباريات الودية استعدادًا للموسم الحالى.
اليوم السابع -10 -2015

كوستا ولاعب سلوفاكيا

امتد تمرد كوستا داخل الملاعب للمنتخبات واعتدى على لاعب منتخب سلوفاكيا خلال أحد المواجهات الدولية مع اللاروخا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة