أحمد بدير: مستمر فى عرض "غيبوبة" حتى الموسم الشتوى

الخميس، 15 أكتوبر 2015 10:10 م
أحمد بدير: مستمر فى عرض "غيبوبة" حتى الموسم الشتوى أحمد بدير
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان الكبير أحمد بدير، أنه مستمر فى عرض مسرحيته الجديدة "غيبوبة"، على مسرح السلام حتى الموسم الشتوى، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه العرض حتى الآن.

ولفت بدير فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أن الجمهور المصرى، يتسم دائما بالتذوق الفنى، والقدرة على التفريق بين كل ما هو جاد، وهابط، وهذا ماحرص عليه عندما عاد لعالم المسرح من خلال هذا العرض، مضيفا أنه حرص على تقديم قضية هادفة فى إطار كبسولة كوميدية تناسب جميع فئات المجتمع المصرى، وهذا ماتحقق من خلال "غيبوبة".

وأضاف بدير، أنه يعتزم التجول بهذه المسرحية إلى عدة دول عربية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه العرض بمختلف محافظات مصر، حيث سبق وتجول بها فى محافظات مثل الغربية والأقصر وأسوان وغيرها.

مسرحية "غيبوبة" كتبها محمود الطوخى، ويخرجها شادى سرور، ويشارك فى بطولتها محمد الصاوى وياسمين جمال وفاطمة الكاشف وأحمد الدمرداش ومحمد جمعة، ويرمز اسم المسرحية إلى إصابة أحد الشباب بغيبوبة أثناء اتجاهه إلى ميدان التحرير للمشاركة فى ثورة 25 يناير بعد إصابته بطلق نارى، حتى يخرج من الغيبوبة خلال قيام ثورة 30 يونيو، وهو ما يشير إلى أن المصريين عاشوا فى غيبوبة خلال فترة حكم الإخوان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة