"بقلظ" يعود من جديد مع "ماما نجوى" رغم رحيل سيد عزمى

الخميس، 15 أكتوبر 2015 04:22 ص
"بقلظ" يعود من جديد مع "ماما نجوى" رغم رحيل سيد عزمى ماما نجوى وشخصية بقلظ الجديد
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"صباح الخير يا ماما نجوى" و"مساء الخير يا ماما نجوى" جملة لا يعرفها سوى جيل الثمانينات وأوائل التسعينات عندما ابتكر الفنان الراحل سيد عزمى صاحب شخصية "بقلظ" أشهر "دمية" عرفها الأطفال والذى كان يظهر مع الإعلامية الرقيقة صاحبة الملامح الطفولية نجوى إبراهيم، حيث نجح الثنائى "ماما نجوى وبقلظ" فى أن يكونا جزءا من ذكريات جيلا بأكمله واستطاعا من خلال ظهورهما على الشاشة جذب عدد كبير من الجمهور سواء من الأطفال أو الكبار.

وبعد سنوات اعتاد فيها أطفال الثمانينات على رؤية "بقلظ" دميتهم المفضلة، اختفى برنامج "صباح الخير" مع هوجة اختفاء برامج أخرى أرتبط اسمها بالتليفزيون المصرى، وظل الكثيرون على أمل عودة "بقلظ" من جديد، لكن مع خبر رحيل صاحب الشخصية الفنان القدير سيد عزمى فى 2011 انقطع الأمل وبات من المستحيل عودة "بقلظ" مرة أخرى.

وفجأة وبدون مقدمات ظهر "بقلظ" من جديد بصحبة "ماما نجوى" فى أحد بروموهات برنامجها الجديد "بيت العائلة" على قناة النهار، وظن البعض أن ظهوره سيكون مقتصرا على البرومو فقط إلى أن أعلنت قناة النهار عن ظهور "بقلظ" فى الحلقة الأولى من البرنامج الأسبوع المقبل وهذه المرة سيقوم بالأداء الصوتى للدمية الفنان الشاب إسلام محيى.

ولكن هل ستحقق عودة "بقلظ" النجاح الذى حققه فى الثمانينات؟ وكيف يستقبل أطفال الجيل الحالى (بتوع التكنولوجيا) فكرة ظهور دمية تعتبر أشهر الشخصيات الكرتونية لتتحدث معهم عن حكايات وحواديت.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة