سقوط قتلى من الحوثيين وقوات صالح فى قصف شنه طيران التحالف على إب والجوف

الخميس، 15 أكتوبر 2015 02:44 م
سقوط قتلى من الحوثيين وقوات صالح فى قصف شنه طيران التحالف على إب والجوف الحرب فى اليمن
صنعاء (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى اليوم الخميس سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين وقوات الجيش الموالى للرئيس اليمنى السابق على صالح فى غارات جوية شنها طيران التحالف العربى على محافظتى إب جنوب صنعاء والجوف شمال شرق العاصمة".

وقال المصدر ، الذى فضل عدم الكشف عن اسمه ، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) إن طيران التحالف قصف تجمعاً للحوثيين وقوات صالح فى المجمع الحكومى بمديرية الشعر ، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى لم تتضح حصيلتهم بعد.

وفى محافظة الجوف ، ذكر سكان محليون أن غارات عنيفة استهدفت مواقع وآليات للحوثيين وقوات صالح فى مديرية الحزم مركز المحافظة إلى جانب معسكر اللبنات ، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى من الحوثيين إلى جانب تدمير آليات لهم.

يأتى ذلك فى حين أكدت مصادر من المقاومة الشعبية فى محافظة مأرب المجاورة للجوف أن الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية مسنودة بوحدات من قوات التحالف باتت جاهزة للزحف نحو محافظة الجوف وتحريرها من قبضة الحوثيين وقوات صالح "وفق خطة مدروسة".

وذكرت المصادر أن طيران التحالف بدأ بتنفيذ غاراته الجوية فى الجوف ، تمهيداً لتقدم الجيش والمقاومة نحوها ، بعد أن استطاع الجيش والمقاومة تحرير محافظة مأرب من قبضة الحوثيين وقوات صالح.

يذكر أن الحوثيين وقوات صالح قد تمكنوا فى 14 يونيو الماضى من فرض سيطرتهم على محافظة الجوف ، وعلى العديد من المواقع العسكرية والمنشآت الحكومية هناك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة