مرشح مستقبل وطن بالبدرشين: الصحة والزراعة والمرأة على رأس أولوياتى

الخميس، 15 أكتوبر 2015 11:48 م
مرشح مستقبل وطن بالبدرشين: الصحة والزراعة والمرأة على رأس أولوياتى المستشار فرج فتحى فرج مرشح مستقبل وطن لمجلس النواب عن دائرة البدرشين خلال إحدى جولاته
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار فرج فتحى فرج، مرشح "مستقبل وطن" لمجلس النواب عن دائرة البدرشين بمحافظة الجيزة، إن على رأس أولوياته تحويل مستشفى البدرشين المركزى لمستشفى عام وتوفير خدمة طبية متميزة ومتكاملة لأبناء المركز.

وأضاف فرج، خلال إحدى جولاته الانتخابية بالدائرة اليوم، أنه سيعمل على تطوير وحدات ريفية بالقرى الأم والعمل على إنشاء مراكز طبية متطورة بباقى القرى، وتنظيم قوافل طبية شهرية وأخرى أسبوعية لتقديم خدمة طبية فى القرى، وتقديم توعية طبية لأبناء الدائرة.

وأشار فرج، إلى أنه سيطالب باستصلاح أراضٍ لتوزيعها على الفلاحين، فى إطار خطة لأن يكون للمركز ظهير صحراوى أسوة بباقى مراكز المحافظة، مؤكداً أن التعدى على الأراضى الزراعية أدى لعزوف الفلاح عن مهنته الأصلية والتى تعتبر أول عوامل التنمية فى مصر.

وأكد فرج، على أن الدور الرئيسى لمرشح البرلمان، يكمن فى المساهمة فى سنّ تشريعات جديدة من شأنها أن تعمل على تحسين الظروف المعيشية للمواطن المصرى بالحد من الفقر والبطالة، واستجواب الحكومة.

وشدد فرج، على أن ذوى الاحتياجات الخاصة بالرغم من وجود "كوتة" لهم داخل البرلمان إلى أنه سيعمل على حصولهم على حقوقهم التى منحها لهم الدستور، بضمان الفرص التعليمية، وتقديم الرعاية لهم والعمل على تأهيلهم بمؤسسات التأهيل الاجتماعى ليندمجوا فى المجتمع.

ولفت فرج، إلى أنه سيعمل على حصول المرأة على جميع حقوقها التى يكفلها لها الدستور، مؤكداً أن المرأة ليست نصف المجتمع فحسب، بل كثيراً ما تكون العائل الوحيد لأسرتها، وأنه سيطالب بتوفير الرعاية والحماية للأمومة والطفولة والمرأة المعيلة والمسنة والنساء الأشد احتياجًا.

وذكر مرشح "مستقبل وطن"، أن الشباب هم وقود مصر وحاضرها ومستقبلها، وعلى الدولة أن تستوعبهم وتوفر لهم برامج تدريبية للعمل السياسى والاقتصادى والاجتماعى، والعمل على دمجهم فى الحياة العامة، لحفظهم من الانحراف لطرق التطرف.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة