الفايننشيال تايمز: شعبية نواب الوطنى المنحل تحجز مقاعدهم بالبرلمان القادم

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 02:11 م
الفايننشيال تايمز: شعبية نواب الوطنى المنحل تحجز مقاعدهم بالبرلمان القادم جانب من الدعاية الانتخابية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة الفايننشيال تايمز البريطانية تقريرا تتوقع فيه عودة أعضاء سابقين بالحزب الوطنى المنحل إلى البرلمان المصرى لما يتمتعان به من شعبية بالعديد من الأحياء المصرية تجعلهم محط اهتمام العديد من الأحزاب الراغبة فى الحصول على مقاعد بالبرلمان القادم.

وقال المرشح المستقل بالانتخابات البرلمانية الحالية "إيهاب العمدة" والعضو السابق بالحزب الوطنى لمراسلة الفايننشيال تايمز، إنه يصرف العديد من الأموال خلال حملته الحالية كمرشح مستقل وليس لشراء الأصوات، ولكنه يقدم العديد من الخدمات لأبناء دائرته الانتخابية مستغلا ثراءه الناتج من عمله كرجل أعمال، مشيرا إلى عودته إلى الحياة السياسية مستغلا خبرته التى اكتسبها من وصوله إلى البرلمان 3 مرات خلال عضويته بالحزب الوطنى.

وأشارت الصحيفة إلى خوض أكثر من ألفى عضو سابق بالحزب الوطنى المنحل السباق الحالى للوصول إلى البرلمان، لافتة إلى تبنى العديد من الأحزاب المتواجدة على الساحة السياسية حاليا لهؤلاء المرشحين لاستغلال شعبيتهم بالعديد من الدوائر الانتخابية المصرية وخبرتهم العريضة داخل قبة البرلمان.

وتساءلت الصحيفة عن ما إذا كانت عودة أعضاء الحزب الوطنى المنحل قد تمثل تشجيع للمواطنين للمشاركة فى العملية الانتخابية، أو قد تدفع بعضهم إلى مقاطعة الانتخابات، متوقعة سيطرة العديد من المرشحين المستقلين على البرلمان القادم.

اليوم السابع -10 -2015


موضوعات متعلقة


منشور طائفى لـ"النور"يهاجم الأقباط ويدعو لانتخاب مرشحيه بزعم تطبيق الشريعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة