خلى بالك من فلوسك يا "نجم"..مشاهير الوسط الفنى يتعرضون للسرقة من الخادمات.. منة فضالى تسرقها نيجيرية.. أصالة ولقاء الخميسى تتهمان خادمتيهما بسرقة ألماس..وأنغام تحرر محضرا فى خادمة بسبب "جاكيت وبلوزة"

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 01:05 م
خلى بالك من فلوسك يا "نجم"..مشاهير الوسط الفنى يتعرضون للسرقة من الخادمات.. منة فضالى تسرقها نيجيرية.. أصالة ولقاء الخميسى تتهمان خادمتيهما بسرقة ألماس..وأنغام تحرر محضرا فى خادمة بسبب "جاكيت وبلوزة" منه فضالى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئت النجمة منة فضالى بسرقة العديد من إكسسواراتها ومجوهراتها وبعض الأموال من شقتها، من قبل خادمتها النيجيرية، والتى هربت بعد ذلك، حيث قالت فضالى إن الخادمة سرقت "انسيال دهب، وخاتم من الألماس، ونظارات شمسية من ماركات عالمية وبرفانات، والعديد من إكسسواراتها".

ولا تعد حادثة تعرض منة فضالى للسرقة من خادمتها هى الأولى فى الوسط الفني، حيث سبقها الكثير من الحوادث المشابهة، فى أمر بات يتكرر كثيرًا، فالنجمة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان سبق أن اتهما خادمتهما الإثيوبية بسرقة ساعة ألماس، وخاتم تبلغ قيمته 400 ألف جنيه.

الأمر نفسه تعرضت له الفنانة لقاء الخميسى حيث اتهمت خادمتها بسرقة 3 خواتم ألماس تبلغ قيمتها مليون جنيه من شقتها، وكذلك الفنانة إيمى التى فور اكتشافها السرقة نشرت صورة خادمتها عبر صفحتها بموقع فيس بوك، وقالت إن الخادمة هربت بعد أن سرقت مجوهرات ومبالغ مالية تقدر بـ400 ألف جنيه.

واستعانت خادمة الفنانة نيرمين الفقى بــ2 من أصدقائها لكسر وسرقة خزنتها واستولوا على 3 خواتم وحلق ألماظ وطقم ذهب وعدد من الساعات والإكسسوارات الذهبية، و36 ألف جنيه، و3 آلاف دولار و150 يورو، وبعد القبض عليها تم حبسها 5 سنوات مع الشغل، وحبس 2 من شركائها فى الجريمة 6 أشهر.

وكانت صورة الفنانة بثينة رشوان على سلسلة ذهبية سببا فى عودة مجوهراتها إليها بعد أن سرقتها خادمتها، حيث فوجئ صاحب محل ذهب بدخول سيدة ومعها مجوهرات لتبيعها بأى ثمن، ومنها فصوص ألماظ، و2 سلسلة إحداهما تحمل صورة الفنانة ونجلها، وحلق ذهب بفص ألماظ، وتم إبلاغ الشرطة واعترفت الخادمة بسرقة المجوهرات من شقتها.

ولم يسلم النجم هانى شاكر هو الآخر من سرقة الخادمات حيث فوجئ باختفاء خادمته الإثيوبية من الفيلا بعدما سرقت خاتمين ذهبيين وهاتفاً محمولاً، وتقدم هانى شاكر ببلاغ إلى الشرطة يتهم فيه الخادمه بسرقة المجوهرات.

ويبدوا أن هناك خادمات تخصص سرق ملابس، حيث تعرض ماجدة زكى لسرقة ملابسها من خادمتها السنغالى حيث ألقت أجهزة الأمن القبض على الخادمة لاتهامها بسرقة ملابس الفنانة من دولابها الخاص بالفيلا التى تقيم بها بمنطقة الشيخ زايد، وكذلك النجمة أنغام التى حررت محضرًا بقسم الشرطة ضد خادمتها تهمتها فيه بسرقة ملابسها من فيلته، وقالت الخادمة فى التحقيقات: "والله ما سرقت غير جاكت وبلوزة".

أما أغرب حوادث السرقة فقد تعرض لها المطرب حمادة هلال، حيث نشبت مشادة بينه وبين خادمه، وفكر الأخير فى طريقه للانتقام من المطرب فسرق هاتفه المحمول وبعثت برسائل نصيه SMS إلى عدد من المنتجين والفنانين والملحنين والشعراء تحمل شتائم وإهانات كثيرة، وأعاد الخادم الهاتف مرة أخرى إلى حمادة هلال.

ولدى الفنانة رانيا يوسف قصة مختلفة حيث اتهمت خادمتها بسرقتها بعد أن كانت الخادمة تقدمت بشكوى إلى قسم الشرطة لتثبت زواجها العرفى من زوج رانيا يوسف حينئذ المنتج محمد مختار، وقالت إنها تدعى على زوجها وفعلت ذلك بعد أن قامت بطردها من المنزل عقب اكتشاف السرقة، لكن بعد فترة فوجئ الجميع بأنها تطلب الطلاق وتردد أن قصة الخادمة هى السبب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة