التعليم: تفعيل خدمة "الواتس آب" للتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور

السبت، 17 أكتوبر 2015 02:10 م
التعليم: تفعيل خدمة "الواتس آب" للتواصل مع الطلاب وأولياء الأمور الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت راندا حلاوة مدير عام الإدارة العامة للمشاركة المجتمعية، أن إحدى شركات الاتصالات قامت بإهداء الوزارة خدمة "كول سنتر" بـ18 خطا داخليا وتسليم عدد 18 جهاز تليفون محمول، وذلك فى إطار التنسيق مع الشركة فى أساليب الدعم التى تقدمها للوزارة من أجل التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور والإدارات التعليمية.

وأشارت حلاوة فى بيان صادر عن الوزارة إلى أنه تم عقد سلسلة من الاجتماعات مع مندوبى الشركة انتهت إلى مناقشة كل التفاصيل الخاصة بالتنفيذ وما يلزم من إجراءات تقنية لضمان نجاح "الكول سنتر" فى أداء مهمته.

وأوضحت أنه تم عقد لقاء رباعى مع رئيس الإدارة المركزية للنظم والتطوير التكنولوجى، والإدارة العامة للمشاركة المجتمعية، ومدير عام الشبكات بالوزارة ومندوبى الشركة تم خلال اللقاء تثبيت الموقع والرسالة الصوتية واتخاذ الشركة لكل الإجراءات الفنية لديها لتفعيل خدمة "الكول سنتر" على أن يتم تسليم الأجهزة كعهده بدون تحمل الوزارة أية أعباء مالية أو تكلفة للتشغيل.

وأضافت أنه تم الاتفاق أيضا على أن تهدى الشركة للوزارة تابلت يتم من خلاله استخدام خدمة "الواتس آب" وسيتم تفعيله ليقوم المواطنون والعاملون بالمدارس والإدارات والمديريات برصد الأوضاع الإيجابية والسلبية بالميدان وموافاة الوزارة بها.

وقالت حلاوة، إن خدمة "الكول سنتر" تقدم لأولياء الأمور والمعلمين للحصول على المعلومات، بالإضافة إلى أن خدمة "الواتس آب" سوف تتيح لديوان الوزارة التعرف على أماكن القصور وتوجيه المتابعات نحو الأماكن التى يوجد بها خلل.

وسيتم تفعيل هذه الخطوط اعتبارا من غدا الأحد 18/10/2015.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة