بالفيديو.. 6مشاهد فى الليلة الأولى للمدير الفنى الجديد للأهلى بالقاهرة.."بيسيرو" يصل سرًا.. "عشاء" خارج فندق "الزمالك".. الأحمر يرفض ضم "نجله"للجهاز المعاون.. ويؤكد: متشوق لتدريب أفضل نادى فى أفريقيا

السبت، 17 أكتوبر 2015 02:09 ص
بالفيديو.. 6مشاهد فى الليلة الأولى للمدير الفنى الجديد للأهلى بالقاهرة.."بيسيرو" يصل سرًا.. "عشاء" خارج فندق "الزمالك".. الأحمر يرفض ضم "نجله"للجهاز المعاون.. ويؤكد: متشوق لتدريب أفضل نادى فى أفريقيا بيسيرو
كتب عمرو جاب الله - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لجأ مسئولو الأهلى إلى طريقة التمويه فى موعد وصول البرتغالى جوزيه بيسيرو، المدير الفنى الجديد، إلى القاهرة لتوقيع عقود تدريب الفريق، لتضليل جماهيره عن الموعد الحقيقى لوصول الخواجة البرتغالى، الذى سيتولى المهمة فى الموسم الجديد، عن طريق تقديم الموعد الحقيقى لوصوله إلى القاهرة عن الموعد المُعلن فى وسائل الإعلام، لمنع حدوث أى تجاوزات ضده.

وصل بيسيرو مطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة الثامنة من مساء أمس الجمعة، لتولى القيادة الفنية للفريق بداية من أولى مباريات الفريق بالدورى الممتاز، أمام طلائع الجيش نهاية الأسبوع الجارى.

يرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى، أبرز 7 مشاهد فى أول ليلة لمدرب الأهلى الجديد بالقاهرة.

أول عشاء لمدرب الأهلى الجديد خارج فندق الإقامة


تناول البرتغالى بيسيرو أول وجبة عشاء له بالقاهرة خارج فندق إقامته بمنطقة الزمالك، الذى يقيم به أيضاً مواطنه فيريرا المدير الفنى للزمالك.

الأهلى يرفض ضم نجل "بيسيرو" للجهاز المعاون

أكد محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلى، أن نجل البرتغالى جوزيه بيسيرو لن يكون ضمن الجهاز المعاون، إلا أن ذلك سيتحدد بشكل نهائى عقب عودة محمود طاهر رئيس الأهلى، اليوم، من الإمارات لتوقيع العقود مع المدرب.
يُذكر أن نجل بيسيرو عمل معه كمحلل للأداء الفنى بنادى الوحدة الإماراتى.

التركيز أول الملامح الظاهرة على وجه "بيسيرو"

منذ وصول بيسيرو إلى القاهرة، يبدو على وجهه دائماً التركيز فيما حوله لتفقد ردود الأفعال خاصة بعدما تعرض لهجوم من جانب جماهير الأهلى فور الإعلان عن قيادته الأهلى، خاصة أن الرغبة الأولى لتلك الجماهير كانت فى عودة مانويل جوزيه لتولى القيادة الفنية للفريق وهو لم يحدث.

بيسيرو يُعلن اشتياقه لقيادة المارد الأحمر

عبر الخواجة عن شعوره بالارتياح لدى وصوله إلى القاهرة، من أجل تولى المسئولية الفنية للأحمر، مؤكدًا أنه يشعر بالأمان داخل المحروسة ولا صحة لشعوره بالخوف.

وأشار بيسيرو أيضاً فى تصريحاته الخاصة لليوم السابع، إلى تشوقه لتولى القيادة الفنية لأكبر نادى فى مصر وأفريقيا وأحد أكبر أندية العالم، متمنيًا كتابة تاريخ جديد مع الفريق الأحمر.

تجاهل مقابلة فيريرا

تجاهل بيسيرو، مقابلة مواطنه فيريرا المدير الفنى للزمالك، الذى يقيم فى نفس الفندق، وتواجد فيريرا فى مطعم الفندق أثناء وصول بيسيرو فندق الإقامة المخصص له، إلا أن المدير الفنى للأهلى تجاهل مقابلة نظيره فى الزمالك بداعى الإرهاق.



بيسيرو بدون "أسرته"

فضل بيسيرو القدوم إلى القاهرة بدون زوجته ونجلته الذى كان يصطحبهما معه فى الإمارات عندما كان مديراً فنياً للوحدة الإماراتى، إلا أنه وصل إلى القاهرة برفقة نجله فقط الذى كان من المفترض توليه منصبا بالجهاز المعاون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة