إزالة 498 حالة تعدى بكفر الشيخ

الأحد، 18 أكتوبر 2015 09:20 م
إزالة 498 حالة تعدى بكفر الشيخ إزالة تعديات - أرشيفية
كفر الشيخ -محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الوحدات المحلية بمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية حملات مكبرة لتنفيذ قرارات إزالة المبانى المخالفة والمقامة على الأراضى الزراعية، حيث بلغت إجمالى التعديات التى تمت إزالتها 498 حالة منها 363 إزالات فورية "بناء فى المهد".

أسفرت الحملات عن تنفيذ 21 قرار إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية بمركز سيدى سالم، بالإضافة إلى إزالة 150 حالة فورية " بناء فى المهد "، وفى مركز قلين تمت إزالة 24 حالة تعد، و 188حالة إزالة فورية "بناء فى المهد" ، و 45 حالة تعد بمركز بلطيم .

وأزالت الحملات 9 حالات تعد بمركز مطوبس ، و13 حالة تعد بمركز الرياض ، كما تم تنفيذ 23 قرار إزالة من سنوات سابقة، بالإضافة إلى إزالة 25 حالة تعد فورية "بناء فى المهد" .

ومن جانبه ، أكد الدكتور أسامة حمدى عبدالواحد ، محافظ كفرالشيخ ، أنه سيتم التصدى للمبانى المخالفة المقامة على الأراضى الزراعية لحماية الرقعة الزراعية ، وأنه لا تهاون فى ذلك وكذلك التعديات الواقعة على أملاك الدولة ونهر النيل.

يذكر أنه تمت الإزالة تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن وبمتابعة من المهندس السيد توفيق عيسى المشرف العام على متابعة وتنفيذ قرارات المحافظ.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة