بالصور.. جامعة طنطا تحتفل بحصول كلية الهندسة على اعتماد الجودة

الأحد، 18 أكتوبر 2015 04:37 م
بالصور.. جامعة طنطا تحتفل بحصول كلية الهندسة على اعتماد الجودة جانب من الاحتفال
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس جامعة طنطا أن الاستمرار على طريق الجودة لا يقل أهمية من الحصول على الجودة.

جاء ذلك فى كلمته أثناء الاحتفالية التى نظمتها كلية الهندسة فى سرادق خارج أسوار الكلية بمناسبة حصولها على الاعتماد كثانى كلية بجامعة طنطا بعد كلية الطب، حسب بيان صادر عن المركز الإعلامى لجامعة طنطا.

وفى الكلمة وجه الدكتور عبد الحكيم الشكر والتحية إلى مسئولى وأعضاء فريق الجودة بالكلية من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب، والعاملين على ما بذلوه من جهد أتاح للكلية للحصول على هذا المركز الأكاديمى المتقدم، ووضعها فى مصاف كليات الهندسة المتميزة فى مصر والعالم.

وأشار الدكتور عماد عتمان عميد الكلية أن الحصول على الاعتماد لم يأت من فراغ ولكن كان نتيجة جهد وعمل امتد لعدة سنوات سابقة، وإتاحة الجامعة كل ما احتاجته الكلية من دعم للوصول إلى هذا الهدف ، متمنياً أن تلحق العديد من كليات الجامعة بما حققته كلية الهندسة بما يرفع الترتيب العالمى لجامعة طنطا.

وشارك فى الاحتفالية الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعمداء الكلية السابقون، وعدد كبير من عمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والعاملين.

في نهاية الاحتفال كرم رئيس الجامعة الرواد الأوائل الذين ساهموا فى إنشاء وتطوير كلية الهندسة وعلى رأسهم الدكتور محمد قاسم عميد الكلية الأسبق، إلى جانب أعضاء فريق الجودة بالكلية والأقسام.

وعلى هامش الاحتفال افتتح رئيس جامعة طنطا يرافقه العديد من عمداء الكلية الذين شاركوا فى الاحتفالية مبنى الفصول الدراسية الجديد، وإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لتطوير وتنسيق مدخل الكلية.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة