نص رسائل تهديد القضاة لإثنائهم عن الإشراف على الانتخابات.. الرسائل هددت القضاة وقالت "سيبك من الانتخابات حياتك أهم".. ومصدر قضائى:تعودنا على رسائل التهديد منذ 30 يونيو..وسنؤدى واجبنا ولا نخشى إلا الله

الأحد، 18 أكتوبر 2015 11:32 م
نص رسائل تهديد القضاة لإثنائهم عن الإشراف على الانتخابات.. الرسائل هددت القضاة وقالت "سيبك من الانتخابات حياتك أهم".. ومصدر قضائى:تعودنا على رسائل التهديد منذ 30 يونيو..وسنؤدى واجبنا ولا نخشى إلا الله جانب من العملية الانتخابية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر قضائى رفيع المستوى رفض ذكر اسمه عن تفاصيل رسائل التهديدات التى تلقاها عدد كبير من القضاة وأعضاء النيابة العامة على هواتفهم المحمولة من أجل إثنائهم عن تأدية واجبهم بالإشراف على الانتخابات البرلمانية .

نص رسالة التهديد : " سيبك من الانتخابات حياتك أهم "


وقال المصدرفى تصريحات صحفية خاصة لـ " اليوم السابع " إنه وعدد كبير من القضاة وأعضاء النيابة ، قد تلقوا رسالة تهديد وجاء نصها كالآتى: " سيبك من الانتخابات حياتك أهم " ، وأضاف المصدر أنهم اعتادوا منذ 30 يونيو على هذه الرسائل المجهولة التى تزداد قبل أى انتخابات يتم إجراؤها ، لبث الخوف داخلهم ، ولكن دون جدوى .

وتابع المصدر: "وعقب 30 يونيو كانت هناك رسالة صوتية لسيدة تم إرسالها لعدد كبير من القضاة وأعضاء النيابة العامة بشكل دورى و جاء نصها: حبس وتعذيب أحمد الشافعى لإيمانه" ، وأكد المصدر أنه بالبحث والتدقيق تبين عدم وجود قاض بهذا الاسم ، وأن المقصود من وراء هذه الرسالة هى أن هؤلاء المجهولين يريدون أن يرسلوا رسالة أخرى وهى أن لديهم قاعدة بيانات عدد كبير من رجال القضاة والنيابة العامة.

جميع القضاة على قلب رجل واحد


وأكد المصدر أن جميع القضاة على قلب رجل واحد ولايخشون إلا الله ، ولن ترهبهم هذه الأعمال الإرهابية ، وأن حياتهم فداء لوطنهم .

وفى ختام حديثه وجه القاضى رسالة إلى المواطنين جاء نصها : " التهديد ده وصلنى .. وهنزل لإداء واجبى .. حسبى الله تعالى ..بس ياريت كل مواطن ينزل ليؤدى واجبه .. ويختار الصح" .


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة