المحترفون مش محمد صلاح وبس.. عبد الشافى يُشارك فى صناعة التاريخ مع الأهلى.. 38 مباراة متتالية بدون هزيمة فى الدورى السعودى.. ويحظى بثقة المدير الفنى والجماهير

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 03:11 ص
المحترفون مش محمد صلاح وبس.. عبد الشافى يُشارك فى صناعة التاريخ مع الأهلى.. 38 مباراة متتالية بدون هزيمة فى الدورى السعودى.. ويحظى بثقة المدير الفنى والجماهير اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن محمد صلاح المستحوذ على كل اهتمامات المصريين منذ انتقاله إلى بازل السويسرى مرورًا بتشيلسى الإنجليزى ثم فيورنتينا وروما بإيطاليا.. يواصل محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى المشاركة فى صناعة التاريخ مع النادى الأهلى السعودى، بعد الفوز العريض الذى حققه "الراقى" على النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، الأحد، فى لقاء الكلاسيكو الذى جمعهما بملعب "الجوهرة" أمام أكثر من 30 ألف متفرج، ضمن منافسات الجولة الرابعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

انتزاع الصدارة


نجح الأهلى فى انتزاع صدارة مسابقة الدورى السعودى بعد الفوز فى مباراة الكلاسيكو على النصر بمشاركة محمد عبد الشافى، بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 10، متفوقا بفارق الأهداف على الشباب "الوصيف".

رقم قياسى


نجح الفريق الأهلاوى فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 38 مباراة متتالية فى بطولة الدورى، وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى فريق أخر، وفاز الأهلى فى 25 مباراة، فيما تعادل فى 13 لقاء.

العقدة مستمرة


ساهم محمد عبد الشافى فى تأكيد العقدة التى يعانى منها الفريق النصراوى عندما يحل ضيفاً على الأهلى بمدينة "جدة"، ضمن منافسات الدورى السعودى، ونجح "الراقى" فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام النصر، للمباراة الثامنة على التوالى ولم يخسر الأهلى فى آخر 7 مباريات جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلى، حيث فاز فى 5 وتعادل فى ثلاث لقاءات.

عبد الشافى "الأساسى"


لم تخلو التشكيلة الأساسية للفريق الأهلاوى من محمد عبد الشافى على مدار المباريات الأربعة التى خاضها بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، ما يؤكد مدى الثقة لتى يحظى بها اللاعب من جانب السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لـ"الراقى" والجماهير، فى ظل الإمكانيات والمهارات الفنية والفردية التى يتمتع بها.

محمد عبد الشافى شارك حتى الآن فى 360 دقيقة نجح خلالها فى صناعة هدفاً واحداً هذا الموسم، فيما لم يحصل على أى بطاقات صفراء أو حمراء.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة