مورجان فريمان يصور "The story of god" فى مصر.. والرقابة "شاهد ماشفش حاجة".. رئيس المصنفات الفنية: الفيلم لم يحصل على أى تصاريح بتصويره بالقاهرة.. ونقابتا الممثلين والسينمائيين: منعرفش حاجة عنه

الإثنين، 19 أكتوبر 2015 06:35 م
مورجان فريمان يصور "The story of god" فى مصر.. والرقابة "شاهد ماشفش حاجة".. رئيس المصنفات الفنية: الفيلم لم يحصل على أى تصاريح بتصويره بالقاهرة.. ونقابتا الممثلين والسينمائيين: منعرفش حاجة عنه مورجان فريمان فى شارع المعز
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ النجم العالمى مورجان فريمان، اليوم الاثنين، تصوير أولى أحداث فيلمه التسجيلى "The story of god" فى شارع المعز بالقاهرة، والمفاجأة أن الفيلم لم يحصل على أى تصاريح بالتصوير سواء من جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أو نقابة الممثلين أو نقابة السينمائيين.

قال عبد الستار فتحى رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية لـ"اليوم السابع" إن الفيلم لم يحصل على أى تصاريح رقابية بتصويره فى مصر، مشيرا إلى أنه علم بوجود النجم العالمى مورجان فريمان اليوم فقط رغم وصوله أمس، مشيرا إلى أنه لا يعلم أى شىء عن تصوير الفيلم فى مصر.

وأوضح أنه يحاول حاليا معرفة الجهة المنظمة لدخول الفيلم وتصويره فى مصر على غير علم الجهات الحكومية، لافتا إلى أنه قد يكون فريق العمل جاءوا إلى مصر على أنهم سياح، مؤكدا أنه سوف يتخذ الإجراءات اللازمة فور معرفة الجهة المنظمة، مضيفا أنه عندما قام صناع فيلم "نوح" بالتصوير فى مصر حصلوا على تصاريح التصوير من داخل الرقابة ولكنهم لم يحصلوا على تصريح بالسيناريو ولذلك تم منع عرضه فى مصر.

ومن جانبه قال أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية لـ"اليوم السابع" إنه لا يعرف أى شىء عن تصوير فيلم "The story of god" داخل مصر، مشيرا إلى أن الجهة المنظمة للفيلم لم تحصل على أى تصاريح من نقابة المهن التمثيلية، كذلك أوضح موظفو نقابة المهن السينمائية أنهم لا يعرفون شيئًا عن تصوير الفيلم ولم تحصل أى جهة على تصاريح تصوير الفيلم من النقابة، بل لا يعلمون من هو مورجان فريمان.



أخبار متعلقة


مورجان فريمان يصور فيلمه الوثائقى فى شارع المعز بالحسين








مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رحال

اعتقد ان المفيد التعاون مع النجم العالمي

عدد الردود 0

بواسطة:

Emad

لما تضيقوا علي كل واحد ييجي مصر ما تستغربوش لما السياحة تموت

عدد الردود 0

بواسطة:

ali mansour

متأكدين إن الرقابة أو المسئولون عن السينما بمصر لا يعرفون النجم العالمي مورجان فريمان!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة