تعرف على 5طرق غير تقليدية تخلصك من إرهاق العمل..أهمها رسالة شكر لشخص بتحبه

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:41 ص
تعرف على 5طرق غير تقليدية تخلصك من إرهاق العمل..أهمها رسالة شكر لشخص بتحبه الرسم من الطرق التى تخلصك من إرهاق العمل
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدلا من السكون والصمت للتخلص من إجهاد العمل وضغوطه، هناك أفكار غير تقليدية يمكنك فعلها، الصمت ممكن أن يخلصك بالفعل من الإجهاد وله فائدة كبيرة كى نسمع أنفسنا وندير معها حوارا، ولكن فى نفس الوقت لا يساعدك على التخلص من الإجهاد دون فائدة، ويقدم الموقع الأمريكى "elite daily" أفكارا غير تقليدية للتخلص من الإجهاد اليومى بعد العمل.

1. الكتابة


والمقصود هنا ليس كتابة ما حدث معك فى اليوم، ولكن هناك أشخاصا لهم فضل كبير فى حياتنا ننسى وسط عملنا اليومى شكرهم، ويمكن استخدام كتابة بطاقة شكر لهم وإرسالها لهم، ويفضل أن تكون بخط يديك.

2. التطلع إلى فكرة مستقبلية


التفكير أو الحلم بشىء فى المستقبل ينسيك الإجهاد الذى عشت فيه طوال اليوم، لأن المشهد الجميل فى الحلم يجعلك تتغلب على كل الصعاب لانها ستشحنك بالطاقة الايجابية التى تفرحك.

3. الفضول


قد تكون صفة غير محببة فى عالم الكبار ولكنها صفة أصيلة فى الأطفال بالتساؤل عن كل شىء للفهم، حاول أن تحصر فضولك فى البحث عن الفرحة واكتشاف ما هو يسعدك.

4. الفن


لدى كل أنواع الفنون سر خاص يعمل على خروجك من كل ما هو سلبى بداخلك، ولدى كل واحد فينا جانب فنى سواء الرسم، التلوين، النحت، الموسيقى، ومن لم يستطع عمل هذا يكفيك رؤيتهم أو الاستماع إلى الموسيقى وهى تعمل على تخلصك من كل الطاقة السلبية التى اكتسبتها من يومك.

5. الحب


تبادل النظرات وكلمات الحب مع شريك الحياة يساهم فى إخراج كل ما هو إيجابى أمام عينيك، ويجعلك تشعر بالسعادة طويلة المدى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة