مجدى عبد الغنى يعلن إقامة حفل "الأوسكار الرابع" 27 أكتوبر

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 04:46 م
مجدى عبد الغنى يعلن إقامة حفل "الأوسكار الرابع" 27 أكتوبر مجدى عبد الغنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد مجلس إدارة الجمعية المصرية للاعبى كرة القدم المحترفين برئاسة مجدى عبد الغنى، يوم 27 أكتوبر الجارى موعدا لإقامة حفل "الأوسكار الرابع" داخل إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

كان مجلس إدارة الجمعية قام بتأجيل الحفل، الذى كان مقرراً إقامته الأول من سبتمبر الماضي، بعد تعنت مسئولى اتحاد الكرة ورفضه السماح لنجوم الفراعنة للحضور .

وأعلن مجدي عبد الغني خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الموسع الذى عقد عقب تاجيل الحفل، عن أصحاب الجوائز، حيث حصل أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك على لقب أفضل لاعب بالدوري المصري الممتاز عن الموسم الماضي 2014/2015، بإحتلاله المرتبة الأولى في "استفتاء اللاعبين"، بينما وللمرة الأولى في تاريخ "جمعية المحترفين" حصل عُمر جابر على صاحب المركز الأول في "استفتاء الجمهور" بالموقع الاليكتروني الخاص بالجمعية.

كما أعلن البلدوزر عن تشكيل الموسم "قائمة أفضل 11 لاعب" عن الموسم الماضي2014/2015 حسب استفتاء اللاعبين أنفسهم، وجاء كما يلي:ـ

أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وكلاً من علي جبر ، وسعد الدين سمير، وحسين السيد، وحازم إمام في خط الدفاع، والثلاثي ابراهيم صلاح، وحسام غالي، وعمر جابر في خط الوسط، وأيمن حفني ومصطفى فتحي، وباسم مرسي في خط الهجوم.

بينما حصل لاعب الأهلي رمضان صبحي على لقب أفضل صاعد، والبوركيني محمد كوفي لاعب الزمالك على لقب أفضل محترف أجنبي، و"الزمالك" على لقب أفضل نادى، والمدير الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا على لقب أفضل مدير فنى.


أخبار متعلقة..


- غضب ثلاثى فى الجبلاية بسبب قرارات فضيحة السنغال

- ننشر رد "قانونية الجبلاية" على ملاحظات عقد مباراة السنغال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة