مصطفى بكرى لـ"القاهرة اليوم": سنعلن دعمنا لـ200 مرشح بجولة الإعادة

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 10:42 م
مصطفى بكرى لـ"القاهرة اليوم": سنعلن دعمنا لـ200 مرشح بجولة الإعادة الكاتب الصحفى مصطفى بكرى - عضو مجلس النواب
كتب على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، نائب مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، إنهم حددوا الأسماء التى ستدعمها القائمة فى جولة الإعادة، مؤكداً أنهم سيدعمون أكثر من 200 اسم حتى الآن، بمعايير موضوعية وسوف تعلن خلال ساعات من قبل اللواء سامح سيف اليزل.

وأضاف بكرى، فى مداخلة هاتفية مع المحامى الدولى خالد أبو بكر، عبر برنامجه القاهرة اليوم المذاع على فضائية اليوم، أن الانتخابات البرلمانية تمت بنزاهة وحيدة كبيرة من القضاء المصرى، وهناك جهد مبذول من الشرطة والجيش شهدت به المنظمات الدولية قبل أن يشيد به الآخرون، لافتاً إلى أن المعركة الانتخابية بالقوائم لم تكن متعلقة بالقبلية أو الطائفية، بل كان الخطاب الوطنى السياسى هو الحاسم فى ذلك الأمر من خلال مؤتمرات قائمة فى حب مصر بالصعيد.

وأكد عضو مجلس النواب، أنهم لم يتحدثوا فى رئاسة اللجان بالبرلمان لحين انتهاء المرحلة الثانية من الانتخابات، مشيراً إلى أنه حينما تتعارض قرارات الحكومة مع المواطنين سينحاز للمواطنين، لدينا هدف أن نحصل على أكثر من ثلثى مقاعد البرلمان لتمرير القوانين، والدخول فى العديد من القضايا يجوز فيها الخلاف.

وأوضح بكرى، أن التحالف الذى سيتم داخل البرلمان لن يتم فقط على الأحزاب المشكلة فقط للقائمة، مشيراً إلى أنه لم يتم الاستقرار على اسم رئيس البرلمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة