مظهر شاهين: تفكير "النور" بالانسحاب من الانتخابات مناورة لإنقاذه من الموت

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:50 م
مظهر شاهين: تفكير "النور" بالانسحاب من الانتخابات مناورة لإنقاذه من الموت مظهر شاهين
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، تفكير حزب النور فى الانسحاب من الانتخابات البرلمانية، ضمن خياراته لمواجهة خسارة القائمة بغرب الدلتا، بأنها "مناورة سياسية لإنقاذ الحزب من موت محقق على يد الشعب المصرى عبر الصناديق، مضيفاً: "إنها محاولة لحفظ ماء الوجه".

وقال مظهر شاهين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اليوم الأربعاء، "بعد أن رفضهم الشعب وعرفوا حجمهم الطبيعى، فى تقديرى أن تفكير حزب النور فى الانسحاب من الانتخابات البرلمانية هو مناورة سياسية لإنقاذ الحزب من موت محقق على يد الشعب المصرى عبر الصناديق وأيضا محاولة لحفظ ماء الوجه".

وأضاف شاهين: "الآن أدرك السلفيون أن الشعب رفضهم وأن الاستمرار يعنى الانتحار الحزبى فلذلك سينسحبون قبل أن يكمل الشعب عملية تصفيتهم سياسيا عبر الصناديق".

وتابع: "السلفيون الآن بين خيارين، بين أن يكونوا أصحاب الحزب الميت أو أن يصيروا أصحاب الحزب المنسحب، فهم كمن يختار بين الموت أو الانسحاب، أتمنى أن يختاروا الأولى لكنى أعتقد أنهم سيختارون الثانية".


اليوم السابع -10 -2015


موضوعات متعلقة..


- عاصفة شماتة تلاحق "النور" على مواقع التواصل بعد السقوط المدوى فى الانتخابات..مظهر شاهين: "الشعب قطع النور"..عاصم عبد الماجد: مدرسة الخيانة احترقت والحزب انهار.. ومغردون: "الصناديق قالت للضلمة لأ"

- انقسام داخل التيار السلفى حول الانسحاب من الانتخابات.. قيادات حزب النور تطالب بالبقاء والتعلم من تجربة المرحلة الأولى.. وآخرون يطالبون بحسم القرار سريعا.. وياسر برهامى: سنمتثل لرأى الأغلبية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة