"وقفة رمضان" على رأس 5 لقطات تحولت لماركة مسجلة فى ملاعب العالم

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 10:14 ص
"وقفة رمضان" على رأس 5 لقطات تحولت لماركة مسجلة فى ملاعب العالم وقفة رمضان صبحى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم كرة القدم تظهر بعض اللقطات التى تظل خالدة فى أذهان جماهير الساحرة المستديرة لأوقات طويلة، ما يدفعها لتقليد تلك الحركة فى كل فرصة تسمح لهم بذلك، ولعل أشهر ما يحدث حاليا فى الساحة الرياضية المصرية هى الوقوف على الكرة مثل رمضان صبحى، لاعب الأهلى، الذى يتفنن فى الوقوف عليها لإثارة جماهير ولاعبى الزمالك، وسعى العديد من الجماهير والمشاهير لتقليد اللاعب الشاب لتصبح الحركة "ماركة مسجلة".

"اليوم السابع" يرصد فى التقرير التالى أبرز اللقطات التى خلدتها الجماهير فى كرة القدم:

وقفة رمضان:




احتفال مؤمن:


أصبحت الجماهير المصرية تحتفل من خلال تقليد مؤمن زكريا بوضع إيديهم على الأذن وإخراج لسانهم.



موزة ألفيس:


فى الموسم قبل الماضى من الدورى الإسبانى ألقى بعض من جماهير فياريال موزة على اللاعب البرازيلى دانى ألفيس، مدافع برشلونة، خلال مباراة الفريقين إلا أن اللاعب لم يكترث لهذا الفعل وذهب لأكل الموزة، مما دفع العديد من المشاهير حول العالم للتضامن مع ألفيس ضد العنصريو والتقاط الصور مع الموز.

قبلة بلان:


رسم لوران بلان، قائد المنتخب الفرنسى سابقا، عادة لجماهير فرنسا خلال منافسات كأس العالم 1998 عندما اعتاد على تقبيل رأس الحارس فابيان بارتيز بعد كل انتصار للديوك فى المونديال، ليسير على إثره العديد من نجوم العالم بعد ذلك بالاحتفال على طريقة مدرب سان جيرمان الخالى.



رقصة بيبيتو:


احتفل المهاجم البرازيلى بيبيتو بهدفه فى شباك المنتخب الهولندى ضمن مونديال 1994 بطريقة خاصة لتكريم ابنه الذى كان لا يزال رضيعا آنذاك ليحتفل العديد من النجوم على نهج بيبيتو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة