أحمد توفيق يكتب: ماذا لو.. وقف رمضان صبحى على الكرة و"وقع"

السبت، 24 أكتوبر 2015 09:32 م
أحمد توفيق يكتب: ماذا لو.. وقف رمضان صبحى على الكرة و"وقع" رمضان صبحى لاعب الأهلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"استهزاء .. مهارة .. قلة احترام .. عقله صغير" كلها تعبيرات صدرت تعليقًا على تكرار رمضان صبحى لاعب النادى الأهلى واقعة الوقوف على الكرة مرة أخرى أمام نادى الزمالك فى مباراة السوبر وهو الأمر الذى هدد العرس المصرى فى دولة الإمارات الشقيقة بعدما تحولت أرضية ملعب هزاع بن زايد لساحة "خناق" بين لاعبى قطبى الكرة المصرية .

البعض هاجم رمضان صبحى ووصف تصرفه بالاستهزاء بالخصم وقلة الاحترام والبعض الآخر أكد أن الوقوف على الكرة مهارة فريدة وأن رمضان صبحى لا يقصد الإساءة للزمالك لأنه لاعب ناشئ "ولسة عقله صغير" .

وبعيدًا عن رأى هؤلاء أو هؤلاء، هناك سؤال أريد أن أطرحه وأتصور الإجابة عليه بشكل تخيلى وهو : "ماذا لو وقف رمضان صبحى على الكرة و وقع" .. هل كانت ستحدث هذه الضجة وتنشب خناقة بين لاعبى الزمالك والأهلى أما كان سيكتفى الجميع بالضحك والاستهزاء من اللاعب بسبب هذا الموقف .

رمضان صبحى خرج أمام الملايين واعتذر عن هذه الواقعة على الملأ ويجب غلق هذا الملف تمامًا بتقبل اعتذار اللاعب ولكن الغرض من السؤال السابق هو التأكيد على أن هناك بعض الأمور التى تأخذ حجم أكبر من حجمها بكثير لذلك لا يوجد مبرر أن تقوم الدنيا بعد وقوف رمضان صبحى على الكرة وكان يكفى قيام الأهلى بإعلان أن هذا الموقف غير مقبول من اللاعب حفاظاً على علاقة الناديين ومحاربة التعصب بين الجماهير دون أن تحظى بهذا الاهتمام الإعلامى الذى وصل لوسائل الإعلام العالمية التى تجاهلت الحديث عن مباراة السوبر والمظهر الحضارى للجماهير المصرية على الأراضى الإماراتية وظل حديثها منحصرا حول وقوف رمضان صبحى على الكرة و"ياريته" كان وقع .



أخبار متعلقة


- الزمالك يدرس مهاجمة أسوان بـ"حفنى وكهربا وفتحى ومرسى"

- الزمالك يطير إلى أسوان اليوم بـ18 لاعباً










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة