بالفيديو.. سيلتا "مفاجأة" الليجا يُقاتل الريال على الصدارة.. الأرقام تؤكد المساواة بين الفريقين.. بينيتيز يخشى نتيجة الاختبار الثالث.. برشلونة يتربص.. ومبارزة "نافاس - نوليتو" تحسم قمة الدورى الإسبانى

السبت، 24 أكتوبر 2015 12:40 م
بالفيديو.. سيلتا "مفاجأة" الليجا يُقاتل الريال على الصدارة.. الأرقام تؤكد المساواة بين الفريقين.. بينيتيز يخشى نتيجة الاختبار الثالث.. برشلونة يتربص.. ومبارزة "نافاس - نوليتو" تحسم قمة الدورى الإسبانى نافاس - نوليتو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون لمواجهة سيلتا فيجو وريال مدريد، عصر اليوم، السبت، مذاق خاص بعد المفاجأة التى حققها سيلتا هذا الموسم وإقحام نفسه بين الكبار فى جدول الدورى الإسبانى وتحديدًا بين الثنائى المتنافس الريال وبرشلونة، حيث يحتل سيلتا فيجو المركز الثانى بجدول الليجا برصيد 18 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن الريال فى الصدارة، ومتقدمًا بفارق الأهداف على برشلونة صاحب المركز الثالث.
اليوم السابع -10 -2015

الأرقام تساوى الريال بسيلتا فيجو


وبالنظر إلى الأرقام هذا الموسم سنجد أن سيلتا فيجو يسير على نهج الريال، حيث خاض كلا الفريقين 8 مباريات بالدورى الإسبانى حتى الآن، حقق كلاهما الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى ثلاثة برصيد خالى من الهزائم حتى الآن، وإن كان الفريق الملكى يتفوق فى عدد الأهداف التى سجلها حتى برصيد 16 مقابل 9 لسيلتا فيجو.
اليوم السابع -10 -2015


المواجهة بين الريال وسيلتا هذا الموسم تعتبر "قمة" خاصة أن كلاهما يتنافس على التحليق بمفرده فى الصدارة ولن يتحقق هذا الأمر فى الغالب إلا إذا تمكن أحد الفريقين فى إلحاق أول هزيمة بالفريق الآخر، خاصة أن هناك تربص من برشلونة الذى يواجه إيبار، غدًا، وفى حالة فوز البارسا وتعادل الريال مع سيلتا سيخدم مصلحة الفريق الكاتالونى فى استعادة صدارة الليجا مجددًا.
اليوم السابع -10 -2015

سيلتا الاختبار الثالث لبينيتيز


الريال بقيادة رافاييل بينيتيز يواجه اختبارًا حقيقيًا أمام سيلتا ربما هو ثالث أقوى الاختبارات للمدرب الإسبانى هذا الموسم، بعد مواجهة أتليتيكو مدريد فى الليجا وباريس سان جيرمان الفرنسى بدورى أبطال أوروبا وكلاهما انتهى بالتعادل وفشل الريال فى الفوز، ويخشى بينيتيز أن يخرج بفضيحة من المباراة على غرار برشلونة الذى خسر مباراته أمام سيلتا (4/1).



اليوم السابع -10 -2015

التألق اللافت لفريق سيلتا فيجو بفضل امتلاكه لاعبين من طراز عالى بقيادة الهداف مانويل نوليتو الذى يزاحم كبار الليجا على قائمة هدافين المسابقة، بعد تسجيله 6 أهداف ليتساوى مع ثنائى الريال كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بينما يتفوق عليه نيمار داس يلفا مهاجم برشلونة بفارق هدفين فقط فى الصدارة.
صراع "نافاس-نوليتو"



اليوم السابع -10 -2015

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة الريال وسيلتا صراع خاص بين الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس ونوليتو، خاصة أن حارس الريال يقدم افضل مستوياته هذا الموسم كما كان رجل الفريق الملكى فى أكثر من مباراة هذا الموسم بفضل تركيزه العالى وتصدياته القوية حتى أن شباكه لم تتلق سوى هدفين فقط فى 11 مباراة بالليجا ودورى الأبطال.


أخبار متعلقة..


- لعنة الإصابات تُطارد ريال مدريد أمام سيلتا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة