برهامى: حصلنا على أصوات قريبة من برلمان 2011 وقانون الانتخابات أهدرها

السبت، 24 أكتوبر 2015 11:44 م
برهامى: حصلنا على أصوات قريبة من برلمان 2011 وقانون الانتخابات أهدرها الدكتور ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن إقصاء أي فئة يؤدى إلى شعورها باليأس الذى سيؤدى إلى الانهيار حتى لو بعد عقدين أو ثلاثة، متابعًا: "من أجل مصلحة البلد لا يصح هذا الإقصاء والهجوم ونشر كراهية، فنحن لدينا ملايين الشباب أين سيذهبون حال الإقصاء؟!".

وأضاف برهامى، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، عبر برنامجه القاهرة اليوم المذاع على فضائية اليوم: "حزب النور يتعرض لأزمات ضخمة جدًا فاليوم يحدث مقتل الدكتور مصطفى عبد الرحمن ثم يقولون علينا دواعش فهذا أمر سيئ خاصة أنه يصدر من الدولة"، مطالبًا بأن ينزل الجميع لدوائر الإعادة خاصة فى العامرية وغيرها ليروا المال السياسى.

وأوضح أن حزب النور لم يستغل المساجد فى الدعاية، متسطردًا: "المنتقبة التى صوتت مرتين من قال إنها تابعة للدعوة السلفية أو حزب النور، فنحن نعانى معاناة شديدة من الفئات التى تسمى نفسها إسلامية وهى تحاربنا حرب شعواء.. يكفيك أنى لن أكون أغلبية فأنا أريد قول كلمة حق ومحاربة الفساد".

وأشار برهامى، إلى أن حزب النور حصل على نسبة قريبة من نسبة 2011 لكن قانون الانتخابات يهدر هذه الأصوات، مضيفا: "أجهزة بالدولة تتخذ موقف ضدنا، خاصة بعد القبض على أكثر من 60 شخصا من الحزب خلال الانتخابات"، متابعا: "محمود معتوق استقال لأنه كان يقال له إن الدولة لا تريد حزب النور أبعد عنهم أحسن لك، وقبض على مكتب الحزب كاملاً فى قنا، وقاموا بعمل قضية لهم بأنهم إخوان".









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حبلظ

لسه

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الغئران

قانون الانتخابات بالقائمة مصمم خصيصا لتفوز به قائمة سيف اليزل على طريقة فيلم فيروز وانور وجدى

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

شوف حالك بقى يا عم .. هتموت على المنصب!!

..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة