فلوس "صلة" تحل 3 أزمات فى الأهلى.. دفع مقدم عقود اللاعبين فى الموسم الجديد.. سداد مستحقات هيندريك.. ومنع إيبى من اللجوء للفيفا

السبت، 24 أكتوبر 2015 11:43 م
فلوس "صلة" تحل 3 أزمات فى الأهلى.. دفع مقدم عقود اللاعبين فى الموسم الجديد.. سداد مستحقات هيندريك.. ومنع إيبى من اللجوء للفيفا فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفًس مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر الصعداء بعد توقيع عقد مع شركة صلة السعودية الفائزة بحق رعاية القلعة الحمراء فى السنوات الثلاث المقبلة، وذلك بسبب الالتزامات التى تقع على عاتق الإدارة فى الوقت الحالى من الحاجة لفلوس يتم من خلالها حل أكثر من أزمة طفت على السطح فى الأيام الماضية.

ويحصل الأهلى يوم الأحد المقبل على مبلغ 46 مليون و700 ألف جنيه عبارة عن 20% من إجمالى القيمة الكلية للعقد البالغ قيمته 250 مليون جنيه فى السنوات الثلاثة.

*حل أزمة مقدم العقود

يستغل مسئولو الأهلى مبلغ الـ46 مليون جنيه فى حل أزمة مقدم عقود لاعبى الفريق الكروى الأول بعد أن طالبوا بها أكثر من مرة فى الأيام الماضية وتحدثوا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وعبروا عن غضبهم الشديد من تأخر الإدارة فى منحهم هذه المستحقات خاصة بعد حصولهم على أكثر من وعد دون تنفيذ حقيقى وجاد.

ومن المقرر أن يعقد كامل زاهر أمين الصندوق جلسة مع الإدارة المالية بالنادى لجدولة المستحقات المالية الخاصة بمقدمات عقود اللاعبين لصرفها لهم خلال الفترة المقبلة.

**حل أزمة هيندريك

ثانى الأزمات التى يسعى الأهلى لحلها بعد الحصول على "فلوس"صلة هى سداد مبلغ 6 ملايين جنيه أو 750 ألف دولار إلى البرازيلى هيندريك لاعب وسط الفريق الذى يٌطالب بها بعد أن قام النادى الأحمر بفسخ تعاقده من طرف واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ومن المقرر أن ينهى الأهلى أزمة اللاعب فى غضون أيام خاصة أن لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم"فيفا"تمنحه الحق فى الحصول على هذا المبلغ عن السنوات الثلاث التى كانت متبقية فى عقده.
**سداد مستحقات إيبى

أصبح النادى الأهلى مٌطالبا بدفع مبلغ 500 ألف دولار للنيجيرى بيتر إيبى مهاجم الفريق السابق والمنتقل للإنتاج الحربى فى بداية الموسم الحالى، وتساهم الدفعة الأولى التى سيحصل عليها النادى من شركة صلة فى سداد مستحقات اللاعب وإنهاء الأزمة قبل تفاقهما خاصة بعد أن هدد إيبى بشكوى القلعة الحمراء للفيفا.



أخبار متعلقة..


بالصور.. وصول وفد صلة لتوقيع عقد الرعاية مع الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة