الأحزاب بالإسكندرية ترحب باستقالة "المسيرى": انتصار لإرادة الشعب

الأحد، 25 أكتوبر 2015 11:42 م
الأحزاب بالإسكندرية ترحب باستقالة "المسيرى": انتصار لإرادة الشعب هانى المسيرى محافظ الاسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب عدد من الأحزاب السياسية بالإسكندرية، باستقالة هانى المسيرى من منصب محافظ الإسكندرية مساء اليوم، على خلفية أزمة غرق شوارع الاسكندرية بمياه الأمطار، وقال محمد توفيق الامين العام لحزب الثورة المصرية بالإسكندرية ، إن الاستقالة انتصار لإرادة شعب الاسكندريه العظيم في إصراره على رحيل المسيرى.

وأضاف لـ"اليوم السابع":" طالبنا القياده السياسية بذلك بتاريخ 15/2 ولم نيأس وكنا متاكدين بان لنا حق ونحن اول حزب سياسي وبحضور رئيس الحزب وتكتل القوي السياسية الوطنيه نظمنا مؤتمرا شعبيا وصحفيا وجماهيريا للمطالبه باقالته وطبعنا استماره تمرد لسحب الثفه منه واقمنا العديد من الدعاوي ونطالب الان بمحاكمته وليس استقالته ".

معتز الشناوى، القيادة بحزب التحالف الشعبى، شدد على أنه كان لابد من محاسبة محافظ الاسكندرية عن تقصيره فى دوره كمحافظ والذى أدى لوفاة 5 مواطنين اليوم مع بداية موسم الشتاء، وكان من الممكن أن يلقى العديد مصرعهم خلال الايام القادمة لكون المحافظ لم يستعد لموسم الشتاء، كما ان العديد من مناطق الاسكندرية، خاصة العشوائية منها غير مؤهلة لاستقبال موسم الشتاء.

و أضاف :"لقد اصبحت الاسكندرية عروسا للصرف الصحى، بسبب تقاعس محافظها عن اداء الدور المنوط به هو ومعاونيه من قيادات الجهاز الادارى، سواء شركة الصرف الصحى او رؤساء الاحياء والادارات التابعة للمحافظة".

و قالت نرمين عبد الرحمن رئيس حزب الحق المصرى:" لم نجد منذ أن حضر المسيرى الى عروس البحر ، الا الاهمال وفساد وقتل وتدمير"، و اضافت :" لقد قام بتدمير معالم الاسكندرية ومحاولته الدائمة لتجاهل مطالب الناس والمواطنيين هذا الرجل يعيش فى عالم اخر وفى برج عالى ولم بأتى الى الاسكندرية خادم للشعب ولكن جاء ليحقق الوجاهة الاجتماعية له ولمن حوله".

و استطرت قائلة " ماذنب الضحايا الذين فقدوا ارواحهم اليوم بسبب الاهمال هل لم يسمع سيادته عن مناطق كثيرة عشوائية بالمحافظة ".


موضوعات متعلقة..


كواليس استقالة محافظ الإسكندرية.. مصادر لـ"اليوم السابع":رئيس الوزراء غضب بعد رؤيته للأوضاع ووجه له اللوم لبطء التصرف.. وقبل استقالته على الفور.. و"السيسى" يصدر قرارا بتكليف المحافظ الجديد فى أقرب وقت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة