بالصور.. تعرف على المرشحين الأربعة لخلافة مورينيو فى تدريب تشيلسى

الأحد، 25 أكتوبر 2015 12:25 ص
بالصور.. تعرف على المرشحين الأربعة لخلافة مورينيو فى تدريب تشيلسى مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى، أصبح قريبا للغاية من الرحيل عن تدريب البلوز، بعد تلقى الفريق الهزيمة الخامسة فى البريميرليج، أمام وستهام يونايتد بهدفين مقابل هدف، السبت، فى الجولة العاشرة للدورى الإنجليزى.


اليوم السابع -10 -2015

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" البريطانية، أن هناك أربعة مدربين يعتبرون الأبرز لخلافة مورينيو، على رأسهم الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لفريق بايرن ميونيخ الألمانى، مضيفة أنه من غير الممكن أن يكون متاحا حتى الصيف المقبل، لكنه يعتبر مفضلا للجميع لتولى تدريب البلوز.


اليوم السابع -10 -2015

ويبقى الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد الإسبانى، من أقرب المرشحين على الرغم من صعوبة ابتعاده عن تدريب الروخى بلانكوس الذى لعب معه مرتين خلال الفترة بين عامى 1994 و2005.


اليوم السابع -10 -2015

وينضم الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى السابق لريال مدريد الإسبانى، لقائمة المرشحين باعتباره يملك خبرة كبيرة، حيث سبق له تدريب البلوز وحقق معه لقب الدورى الإنجليزى والكأس، مضيفة أن ما يدعم ذلك نيته للعودة مرة أخرى إلى التدريب فى البريميرليج.


اليوم السابع -10 -2015

كما شملت القائمة الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لفريق ساوثهامبتون، خاصة بعد النتائج الجيدة التى حققها مع الفريق، بالإضافة إلى تحقيقه للدورى الهولندى ثلاث مرات مع فريقى أياكس أمستردام وآيندهوفن.


اليوم السابع -10 -2015

ويذكر أن تشيلسى تراجع إلى المركز الـ15 برصيد 11 نقطة فقط، وتعرض جوزيه مورينيو إلى الطرد بين شوطى مواجهة البلوز ووستهام، بعد اعتراضه على حكم اللقاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة