إحالة أطباء مستشفى الإسماعيلية العام للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 05:55 م
إحالة أطباء مستشفى الإسماعيلية العام للتحقيق لتغيبهم عن العمل جانب من الجولة
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء يس طاهر محافظ الإسمماعيلية، إحالة عدد من أطباء المستشفى العام المتغيبين عن النوبتجية بقسم الاستقبال اليوم، للتحقيق، خلال الزيارة التى قام بها المحافظ بشكل مفاجئ اليوم للمستشفى العام، وتفقد خلالها قسم الاستقبال والعيادات الخارجية والتقى عددًا من المواطنين.

كما تفقد المحافظ كافة أقسام المستشفى، وأعرب عن استيائه وعدم رضاه عن مستوى النظافة العامة خاصة بالقسم المجانى والعيادات الخارجية.

على الفور تم استدعاء الدكتور هشام الشناوى وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والدكتور حسين مصطفى مدير عام المستشفى، وأصدر المحافظ تعليمات بسرعة محاسبة الأطباء المتغيبين عن النوبتجية واتخاذ الإجراءات القانونية معهم .

يأتى ذلك فى إطار حرص محافظ الإسماعيلية على متابعة سير وانتظام العمل بالمستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة، ومستوى الأداء للخدمات الطبية والعلاجية التى تقدم من خلالها للمرضى وفى استجابة فورية من المحافظ لشكوى بعض المواطنيين من تدنى مستوى الخدمة بمستشفى الإسماعيلية العام.

وأشاد المحافظ بالمستوى العام لقسم العناية المركزة والجهود المتميزة للقائمين عليه، وأكد على جميع العاملين بالمستشفى بحسن استقبال ومعاملة المرضى.


المحافظ اثناء الجولة -اليوم السابع -10 -2015
المحافظ اثناء الجولة


المحافظ يتفقد اقسام المستشفى -اليوم السابع -10 -2015
المحافظ يتفقد اقسام المستشفى


المحافظ ووكيل وزارة الصحة اثناء الزيارة -اليوم السابع -10 -2015
المحافظ ووكيل وزارة الصحة اثناء الزيارة


المحافظ يستمع الى مدير المستشفى -اليوم السابع -10 -2015
المحافظ يستمع الى مدير المستشفى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة