الطلاق مش نهاية العالم.. 5 أماكن سياحية تفتح أبوابها للمطلقات

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 06:18 ص
الطلاق مش نهاية العالم.. 5 أماكن سياحية تفتح أبوابها للمطلقات انفصال زوجين
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فترة ما بعد الطلاق هى واحدة من أصعب الأوقات التى قد تمر بها المرأة، فإذا كنت تمرين بمرحلة صعبة مثل هذه، فأول قرار يجب أن تأخذينه هو الاستعداد لقضاء إجازة فى واحدة من الأماكن التالية التى عرضها موقع "top10for"، والتى ستشعرك بالانطلاق والحرية، فضلاً عن المتعة والرفاهية التى تحتاجينها لنسيان تجربة الزواج الفاشلة.

1- شاطىء البارادايس - نيفيس


اهربى إلى شاطئ البارادايس - نيفيس واستمتعى بالكثير من المرح والتدليل، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة التى ستنسيك أية ضغوط نفسية قد مررت بها.

2- بلايا دى كارمن - المكسيك


جراند فيلاس ريفييرا مايا دائمًا جاهزة لاستقبال الزوارن كما تقدم عروض طلاق متعددة تساعدك على التخلص من القلق، وتعطيك فرصة جديدة للاستمتاع بالحياة ما بعد الطلاق.

3- بورتا بلانكو - نيوبورت - كوراكاو


شاطئ سانتا باربرا وجولف ريزورت فى جزيرة البحر الكاريبى ستجعل أوقاتك مميزة وخاصة جدا، فالمنتجع يقدم العديد من عروض السبا والتدليك بالعلاجات المنعشة والتى تشمل الطقوس القديمة والأعشاب الأخرى فبالتأكيد ستستمتعين بوقتك كثيرًا فى هذا المكان.

4- جبال الهيمالايا


يمكنك السفر إلى جبال الهيمالايا لكونها مكانا مناسبا للاسترخاء والراحة، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة من أعلى سفوح جبال الهيمالايا، ما يجعل من المستحيل لأحد أن يتجاهلها، بالإضافة إلى المنتجعات الصحية المتعددة والرياضات الهندوسية القديمة التى تساعدك على النسيان.

5- موتو تيتا – رانجيروا - بولينيزيا الفرنسية


ربما تكونين لم تسمعى من قبل عن موتو تيتا، ولكنك بمجرد الذهاب إلى هناك، ستكونين سعيدة جدًا، فهى جزيرة خاصة فى رانجيروا، بولينيزيا الفرنسية تقع فى وسط المحيط، وتحتوى على الكثير من المعالم السياحية وفرص للحصول على الاسترخاء والمغامرة.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة