بالصور.. محافظ كفر الشيخ : سأمر على المقار الإنتخابية للاطمئنان على جاهزيتها

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 08:10 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ : سأمر على المقار الإنتخابية للاطمئنان على جاهزيتها جانب من اللقاء
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامه مدي محاف ظ كفر الشيخ ، أنه سيقوم بالمرور على المقرات الانتخابية قبل بدء الانتخابات بأربعة أيام ليطمأن على تجهيز مقار الإقتراع بالمحافظة .


جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أسامه حمدى عبد الواحد محافظ كفرالشيخ ، اليوم الإثنين، بديوان عام المحافظة، بعدد من رؤساء القرى والجمعيات الزراعية بمركز الرياض، لبحث عدد من التحديات منها مناقشة استعدادات اللجان والمقار الانتخابية بحضور المهندس مجدى عطا الله وكيل الوزارة السكرتير العام المساعد،والمهندس محمد عبد الله وكيل وزارة الزراعة،والمهندس محمود الشامى ،رئيس مركز ومدينة الرياض ،والمهندس السيد توفيق المشرف العام على تنفيذ قرارات المحافظ،ورؤساء القرى والجمعيات الزراعية ومسئولى حماية الاراضى بالرياض.


وأضاف المحافظ، أنه لن يسمح باستغلال المصالح الحكومية في الدعاية للمرشحين ولا وضع لافتات على المصالح الحكومية، مشيراً أنه سيتابع خلال الأيام القادمة التكليفات التي كلف بها رؤساء المصالح ورؤساء المدن الخاصة بالإنتخابات البرلمانية .


وقال حمدي أطالب أبناء المحافظة بالمشاركة الإيجابية في الإنتخابات القادمة لتحافظ المحافظة على المركز المتقدم الذي حققته خلال الإنتخابات السابقة في تحقيق نسب التصويت الكبيرة .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة