تشيلسى × ليفربول.. "سبيشال وان" من أجل البقاء.. و"نورمال وان" لإثبات الذات.. يورجن كلوب يحدد مصير مورينيو المهدد بالإقالة من تدريب البلوز فى قمة السبت

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 01:08 م
تشيلسى × ليفربول.. "سبيشال وان" من أجل البقاء.. و"نورمال وان" لإثبات الذات.. يورجن كلوب يحدد مصير مورينيو المهدد بالإقالة من تدريب البلوز فى قمة السبت مورينيو وكلوب
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المواجهة الأولى فى افتتاح منافسات الأسبوع الـ11 بالدورى الإنجليزى "البريميرليج" بين تشيلسى وليفربول يوم السبت المقبل، ستكون حاسمة لكلا المدربين جوزيه مورينيو ويورجن كلوب، حيث تُحدد مستقبل الأول فى "ستامفورد بريدج" بينما ستكون أول اختبار حقيقى للثانى على ملعب "الأنفيلد".

مستقبل مورينيو على المحك


يواصل المدرب البرتغالى السقوط بعد بداية سيئة هذا الموسم مع تشيلسى تقود الأخير إلى حافة الهاوية فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعدما كان البطل فى الموسم الماضي، حيث يحتل البلوز حاليًا المركز الـ15 برصيد 11 نقطة من أصل 10 مباريات، وبعد الفضيحة الأخيرة لتشيلسى إثر هزيمته من وستهام يونايتد (2/1) وهى الهزيمة الخامسة له هذا الموسم أصبح مستقبل مورينيو على المحك فى "ستامفورد بريدج".

اليوم السابع -10 -2015

وفقًا لتقارير الصحف فى إنجلترا فإن الملياردير الروسى رومان إبراموفيتش مالك تشيلسى منح "سبيشال وان" فرصة أخيرة لاستعادة التوازن أمام ليفربول والعودة إلى الانتصارات، لأن الخسارة تعنى الإطاحة من منصبه، وقد بدأ تشيلسى بالفعل فى البحث عن بدائل فى حالة إقالة مورينيو من أجل إنقاذ الفريق اللندني.

اليوم السابع -10 -2015

كلوب ورحلة البحث عن الذات


تعتبر مواجهة تشيلسى أول اختبار حقيقى لكلوب منذ توليه مسئولية ليفربول قبل أسبوعين تقريبًا، حيث يبحث المدرب الألمانى عن تحقيق فوزه الأول مع الريدز بعد ثلاثة تعادلات بواقع مباراتين فى البريميرليج وواحدة باليوروباليج، ويواجه المدرب الذى فضلّ التواضع بلقب "نورمال وان" منذ أول لحظة على وصوله للبريميرليج على عكس منافسه مورينيو، تحدى حقيقى للعودة بالفريق إلى طريق الانتصارات خاصة أنه لم يحقق سوى فوز وحيد (3/2) من أصل أخر 9 مباريات بجميع المسابقات وهى تعتبر نتائج كارثية تجسد المعاناة الحقيقية لليفربول.

اليوم السابع -10 -2015

ولم يكن يتوقع الجميع أن تكون المواجهة الأولى بين كلوب ومورينيو فى البريميرليج بهذه الصعوبة وأن يكون "نورما وان" سببًا فى تحديد مصير "سبيشال وان" مع البلوز.

اليوم السابع -10 -2015



أخبار متعلقة


- يورجن كلوب يقرر مصير مورينيو مع تشيلسى















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة