لو رايحة خطوبة "أوبن أير"... 5 تصميمات مختلفة لا تتضمن "الترتر"

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 11:15 ص
لو رايحة خطوبة "أوبن أير"... 5 تصميمات مختلفة لا تتضمن "الترتر" إطلالة من اللون الأسود رقيقة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حتى لا تقفى مكتوفة الأيدى أمام خزانة الملابس وتطرحى على نفسك السؤال الشهير "هلبس أيه؟"، قررنا أن نسهل عليكى المهمة، وسنقدم لكِ يومياً "طقما" جديدا يناسبك فى كل الأوقات والمناسبات الخاصة بكِ، وسيتناسب مع إطلالتك سواء إذا كانت كلاسيك أو كاجوال، والتى يوفرها موقع "dressfortheday".

أما اليوم فقررنا أن نجمع لكِ مجموعة من الأفكار لطقم يناسبك إذا كنتِ ستذهبين إلى حفل خطوبة، مع مراعاة درجة الحرارة، كما أنه مناسب كثيراً للفتاة التى تفضل الملابس الكلاسيك...


اليوم السابع -10 -2015


إطلالة من اللون الأسود رقيقة


"جيبة" قصيرة من اللون الأسود مع "بلوزة" ممزوجة باللونين الأسود والأبيض تناسبك إذا كانت المناسبة حفل خطوبة، كما أنه رقيق ويصلح أيضاً لسهرة فى المساء.

اليوم السابع -10 -2015


الذهبى مناسب لحفل الخطوبة


فكرة جيدة أن تختارى فستان بهذا التصميم لحضور حفل خطوبة صديقة أو أحد أقاربك، فهو لطيف ورقيق ولا يتضمن الكثير من التفاصيل التى تجعله مُزعجا، فمن الممكن الاستعانة به لهذا اليوم.

اليوم السابع -10 -2015


البينك لإطلالة رقيقة


من ضمن أفكار الملابس التى تصلح لإطلالة حفل خطوبة، هو فستان من اللون "الروز" الفاتح، مناسب كثيراً لكى ولدرجة الحرارة فى هذه الأيام.

اليوم السابع -10 -2015


الأبيض إطلالة ساحرة


فستان من اللون الأبيض لحفل الخطوبة
يختار الموقع أيضاً فستانا من اللون الأبيض مناسب لارتفاع درجة الحرارة، كما أنه رقيق ويصلح للمناسبة.


اليوم السابع -10 -2015

إطلالة أنيقة


"جيبة" قصيرة من اللون الأبيض والأزرق الفاتح لإطلالة رائعة وغير تقليدية، مع "بلوزة" رقيقة من اللون الأبيض، مناسبين كثيراً لحضور حفل خطوبة أحد الأصدقاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة