محافظ دمياط يجتمع مع رؤساء المدن للإستعداد للانتخابات البرلمانية

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 03:06 م
محافظ دمياط يجتمع مع رؤساء المدن للإستعداد للانتخابات البرلمانية جانب من اجتماع الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط إجتماعا طارئا برؤساء المراكز والمدن ورؤساء شركة مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء اليوم الاثنين وذلك لبحث إستعدادات المحافظة للإنتخابات البرلمانية ورفع كفاءة الشوارع والميادين لمواجهة نوات الأمطار والإجراءات الوقائية والإحترازية وصيانة وملس البلاعات وتصريف مياه الأمطار حال وقوعها .

واستهل المحافظ اللقاء بالتشديد على تفعيل دور مكاتب خدمة المواطنين طوال الـ 24 ساعه مع وجود تليفون أرضي مفتوح لإستقبال أى شكاوي من أي نوع وتخصيص خطين للخط الساخن.

كما أعلن المحافظ عن تخصيص خطين للخط الساخن 125 للمياه والصرف الصحي ، 121 للكهرباء لإستقبال شكاوى المواطنين بغرفة أزمات المحافظة .

كما أعلن المحافظ ضمن الإجراءات الإدارية إستعدادا للإنتخابات بأنه سيتم ربط المدارس التي بها لجان إنتخابات بالفيديو كونفرنس مع غرفة عمليات المحافظة واللجنة العليا للإنتخابات .

وطلب المحافظ من رؤساء المراكز والمدن البدء فى عمل بروفة للتجربة.

كما أعلن المحافظ عن تخفيض قيمة رسوم اللافتات و البنرات للدعاية الإنتخابية للمرشحين إلى 50 % حيث تم تحديد قيمة 20 جنيه للمتر فى البنرات الكبيرة و 5 جنيه للمتر على العامود ، كما قرر المحافظ فرض غرامة 100 جنيه على كل لافته إعلان لمرشح بدون ترخيص من الوحدة المحلية.


وطلب المحافظ من الحاضرين تكثيف المرور على مقار اللجان الإنتخابية و تلافي الملاحظات وتبسيط الإجراءات مع الإستعداد بالإضاءه التبادلية أمام كل لجنة فرعية بالمولدات الكهربائية حال إنقطاع التيار ،وكذلك تأمين الخزانات وصيانتها ومصادر المياه ومواسير الصرف الصحي .

وأعلن المحافظ عن حملة تحت شعار ( شارك بصوتك ) دعي فيها المحافظ المجتمع المدني بكافة ألوانة وأطيافه إلى المشاركة الإيجابية فى الإنتخابات من أجل إختيار أعضار البرلمان ضمن الإستحقاق الثالث والأخير من خارطة الطريق مؤكدا بأنه لا أنشطة لأى مرشح فى أى مبنى حكومي كما منع المحافظ مرافقة أى موظف بمجالس المدن للمرشحين بما يسىء للوحدة المحلية مؤكدا على الحياد التام والوقوف على مسافة واحدة من الجميع .

كما أعلن أنه توفير 2000 موظف للمشاركة فى اللجان الإنتخابية.

وعلى صعيد الإستعداد بالإجراءات الوقائية والإحترازية لمواجهة نوات الأمطار التى تعرضت لها البلاد فقد عبر المحافظ عن إستيائه من أداء بعض الوحدات المحلية حيال تصريف مياه الأمطار.

وكلف المحافظ ، المهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي نشر فرق الصيانة بكافة الشوارع والميادين وسيارات النافوري وفرق ملس البلاعات.

وأعلن المحافظ ضمن إجراءاته لمواجهة الظاهرة عن توفير عدد أربع سيارات حديثه لشفط وتسليك البلاعات وطلب توزيع هذه السيارات على مراكز الصيانه بالمدن تحت إشراف رئيس الوحدة المحلية مع دعمها بالعمالة الفنية اللازمة من شركة مياه الشرب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة