قناة فلول تتحدى المنتجين.. وتجيب إعلانات بهيفاء وكريم عبد العزيز وباسم يوسف

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 01:00 ص
قناة فلول تتحدى المنتجين.. وتجيب إعلانات بهيفاء وكريم عبد العزيز وباسم يوسف ريسيفر - ألرشيفية
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل قناة فلول التى تبث عبر "نور سات" وتظهر على النايل سات بث المواد المسروقة من على الإنترنت وتعرضها على شاشتها بصورة رديئة مع إخفاء لوجو القناة بعلامة مائية.

وأعلنت القناة عن عرض مسلسل "وش تانى" للنجم كريم عبد العزيز وحسين فهمى الذى عرض رمضان الماضى حصريا على الحياة وقناة ten ووضعت "فلول" علامة تخفى بها لوجو القناة المسروق منها المحتوى.

المفارقة أن جميع المواد التى تعرضها قناة "فلول" مسروقة حتى الأفلام والمسرحيات القديمة ورغم ذلك ورغم رداءة الصورة التى تظهر بها هذه المواد نظرا للحصول عليها عن طريق الإنترنت إلا أن الإعلانات تتهافت على القناة حيث تعرض فى فواصلها كمًا لا بأس به من الإعلانات الخاصة بشركات السياحة والقرى السكنية ومنتجات الحلوى، وهو ما ينذر بضرورة وجود رادع للوقوف أمام ظاهرة قرصنة الأعمال الفنية التى يصرف عليها الملايين وفى النهاية تتم سرقتها من قنوات مجهولة "وكمان بياكلوا من وراها عيش" عن طريق الإعلانات.

يذكر أن "فلول" تعرض أيضا مسلسل "مولد وصاحبه غايب" ومسلسل "لعبة إبليس" بنفس طريقة إخفاء لوجو القناة المسروق منها العمل وبصورة رديئة، بجانب عرض حلقات البرنامج الساخر "البرنامج" الذى يقدمه الإعلامى الشهير باسم يوسف، حيث تعرض قناة "فلول" فى التاسعة مساءً يوميا على شاشتها حلقة من حلقات البرنامج مع حذف لوجو قناة cbc التى كانت تعرض الموسم الأول من البرنامج حصريا على شاشتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة